+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » معرض الفيديو » ماكينة التخريم » آلة الصحافة الهوائية JH21-60T من الصين

آلة الصحافة الهوائية JH21-60T من الصين

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-17      المنشأ:محرر الموقع

سمات

Harsle Pneumatic Press Machine للبيع ، آلة اللكم ثقب.

● تتميز الماكينة بتجسّب ماكينات ملحومة من الصلب الفولاذ ، والمعالجة المذهلة (أو تخفيف الاهتزاز) ، وتفجير اللقطة ، والصلابة ، والدقة ، والاستقرار.

● العمود المرفقي العمودي ، بنية مضغوطة ؛ يخضع العمود المرفقي لعلاج طحن بعد التبريد عالي التردد ، والذي يتمتع بنهاية سلسة جيدة وتدور بمرونة ؛ مطول مستطيل Hex Guideway مع سطح من لوحة البرونز ، والتي لها دقة دليل عالية.

● أسطوانة التوازن المزدوج الهوائي ، كتلة انزلاق متوازنة ووزن لكمة ، مما يقلل من التأثير والضوضاء ، يزيل الخلوص بين توصيل قضيب وكتلة الانزلاق ، ويقلل من تأثير وارتداء أجزاء الإجهاد.

● الآلة بأكملها تعتمد السيطرة المركزية PLC. تعتمد دوائر الغاز صمامًا مزدوجًا أمانًا مستوردًا ، والذي يمكن أن يحقق الركض والبوصة واللكم المفرد والمستمر.

● الأجزاء الرئيسية مثل الكتلة المنزلق ، الإرشادات ، لوحة قابلة للوصول ، قضيب توصيل ، وجميعها مصنوعة من رمال الراتنج ، مما أدى إلى تحسين مستوى السطح 1-2 ويحسن مستوى الدقة 2-3.

● تعتمد الآلات ذات المستوى 60T جهاز التحكم الكهربائي لضبط ارتفاع الموت. التكوين الدقيق ، والأجزاء الرئيسية مثل المكونات الهوائية ، والمكونات الكهربائية ، وأجزاء الختم ، والأزرار ، وما إلى ذلك تعتمد جميع الأجزاء المستوردة.


الصحافة الهيدروليكية هي آلة تستخدم السائل كوسيلة عمل ويتم تصنيعها وفقًا لمبدأ Pascal لنقل الطاقة لتحقيق العمليات المختلفة. تتكون الصحافة الهيدروليكية عمومًا من ثلاثة أجزاء: الجهاز (المضيف) ونظام الطاقة ونظام التحكم الهيدروليكي. يتم تصنيف المطابع الهيدروليكية في مكابس هيدروليكية صمام ، ومكابس هيدروليكية سائلة ، ومواصلات هيدروليكية هندسية.


مبدأ العمل

مبدأ العمل في الصحافة الهيدروليكية. مناطق الغطاسات الكبيرة والصغيرة هي S2 و S1 ، على التوالي ، والقوى التي تعمل على الغطاء هي F2 و F1 ، على التوالي. وفقًا لمبدأ Pascal ، فإن ضغط السائل المغلق متساوي في كل مكان ، أي F2/S2 = F1/S1 = P ؛ F2 = F1 (S2/S1). يشير إلى الكسب الهيدروليكي. مثل الربح الميكانيكي ، تزداد القوة ، لكن العمل لا يكسب. لذلك ، فإن المسافة المتحركة من المكبس الكبير هي S1/S2 أضعاف المسافة المتحركة من المكبس الصغير.


فيديو

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.