+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » هي شفرة شيرر أصعب، كلما كان ذلك أفضل

هي شفرة شيرر أصعب، كلما كان ذلك أفضل

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-07      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

شيرر شفرة

يتم استخدام شفرة قطع شفرة لقطع صفيحة الحديد كما يوحي اسمها، وبالتالي فإن صلابة من شفرة يجب أن تكون كافية لخفض صفيحة الحديد. ولأن شفرات شيرر تتطلب القص المتكرر، ومقاومة التآكل بها هو أيضا مهم جدا. صلابة وارتداء مقاومة القص شفرة الجهاز يعتمد بشكل رئيسي على المعالجة الحرارية في المعالجة. وارتفاع صلابة من شفرة في المعالجة الحرارية، وأكثر قدرة على مقاومة ذلك هو عندما صفيحة الحديد هو قطع. ولكن الحاجة إلى إيلاء الاهتمام، وارتفاع صلابة، وأفضل شفرة؟


عالية جدا قد تتسبب صلابة حافة شفرة لتصبح هشة، وشفرة الآلة قص يمكن انسداد عندما صلابة عالية جدا أو لوحة الحديد السميك هو قطع. ولذلك، فإن المعالجة الحرارية للالنصل هو المفتاح لتحديد صلابة، وأيضا تؤثر بشكل مباشر على أداء النصل.


فما هو المعالجة الحرارية للشفرة شيرر؟ هدأ متعددة وقياس الزمن القابضة.


هدأ: هدأ خلال المعالجة الحرارية للالنصل هو حرجة للغاية. هدأ متعددة يمكن أن يبطئ التوتر المتولدة أثناء المعالجة، وبالتالي تحسين استقرار جودة شفرة. وخفف من الفولاذ العادي عموما مرتين على الأقل، والفولاذ مع صلابة أعلى يجب أن خفف أكثر من مرتين.


السيطرة على الوقت: الوقت الحفاظ على الحرارة خلال هدأ ليست قصيرة جدا، التي تسيطر عليها بشكل عام لمدة يومين أو ثلاث ساعات. إذا كان الوقت طويلا جدا، وسوف تنهار بسهولة.


يرصد شفرة آلة قطع مع خصائص تقنية معينة. لتوفير التكاليف واختصار الوقت هدأ، شفرة معرضة للانهيار ونوعية لا تصل إلى مستوى.


ولذلك، فإن قطع شفرة شفرة ليست صعبة كما ممكن. المعلمات أكثر تعقيدا تؤثر على الأداء العام للشفرة. الرجاء الالتفات الى هذه التفاصيل عند شراء.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.