+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » عرض حالة » مفاجأة عيد الميلاد - آلة الانحناء المجهزة بدرجة عالية تباع إلى كندا

مفاجأة عيد الميلاد - آلة الانحناء المجهزة بدرجة عالية تباع إلى كندا

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

رأى السيد R في البداية شركتنا في الصين وأرسلت تحقيقًا ، وفقًا لاحتياجات العميل ، أجابنا أولاً على العميل ، ورفعنا تفاصيل الجهاز الذي يحتاجه. لذا فإن سعر الماكينة أعلى بكثير من العاديآلة الانحناء. هذه هي النقاط الرئيسية التي يجب مناقشتها ، لذلك بائعنا والعميل لمدة أربعة أشهر من شد الحبل.

CNC Press Brake

في التواصل ، علمنا أن السيد R هو شركة كبيرة ، فهي أيضًا تجارة محلية وخارجية ، وإنتاج المنتجات التي تباع في جميع أنحاء العالم. لذلك على الرغم من أنه يهتم كثيرًا بسعر الجهاز ويريد منا أن نقدم له أكبر خصم ممكن ، إلا أن ما يقدرونه أكثر هو جودة الجهاز. إنهم يحتاجون إلى آلة ثني عالية الدقة وكفاءة عالية لضمان جودة وكمية المنتجات المنتجة.

CNC Press Brake

قال السيد R إنه اعترف بالمنتجات الصينية كثيرًا ، لذلك فضل صنعه في الصين. بعد إدخال الكلمات الرئيسية المناسبة ، ظهر عدد كبير جدًا من العلامات التجارية للاختيار من بينها. بعد بضع مقارنات ، اختار السيد R وشركتين أخريين لإرسال استفسارات لأنه رأى أن موقع MIC الخاص بنا لديه تصنيف عالي ووصف مفصل للغاية للآلات. لذلك أظهرنا له سلسلة من معلومات الشهادة مثل الشهادة الصادرة عن MIC خصيصًا لنا ، لإظهار قوتنا من المنظور الرسمي.

CNC Press Brake

CNC Press Brake

بالنسبة لآلة الانحناء الهيدروليكية الكهربائية-69T مع 8+1 محاور قدرها 100T3200 التي استفسر عنها العميل ، لدينا أيضًا تجربة إنتاج غنية للغاية ، وقد تم بيع آلات الانحناء مع نفس التكوين إلى العديد من البلدان مثل المملكة المتحدة ، بولندا ، دبي ، إلخ. في السنوات الأخيرة ، تلقيت تعليقات جيدة من العملاء.


● يحقق بنية الماكينة الملحومة بأكملها صلابة عالية ؛ تم تصميم الجهاز بواسطة برنامج ANSYS والذي يمكن أن يضمن موثوقية ودقة فرامل الصحافة CNC.

● يتم إعادة تصميم فرامل Prake CNC DA-69T بناءً على تفضيل المستخدمين لزيادة الإنتاجية والحفاظ على التكاليف في الحد الأدنى مع دقة الانحناء العالية والصيانة منخفضة التكلفة.

● يمكن تحقيق حساب زاوية الانحناء وحساب موضع المقياس الخلفي عن طريق إدخال معلومات مادة الصفائح المعدنية وحجم الورقة وحجمها.

● يمكن أن يعمل نظام التويج مع وحدة تحكم CNC تلقائيًا لتحقيق دقة الانحناء المرتفعة والخطية. تتويج الهيدروليكي ونظام الصراخ الآلي اختياري.

● يمكن أن يعمل مقياس خلفي CNC مع عدة محاور مع قطع عمل مختلفة بشكل جيد.

● يمكن للتحكم في الرسوم ثلاثية الأبعاد محاكاة تسلسل الانحناء. حتى المقياس الخلفي المكون من 8 محور للانحناء المرن. شاشة تعمل باللمس 17 'لمساحة التحكم الواسعة. استيراد أو تصدير ملفات المنتج من الشبكة.

CNC Press Brake

CNC Press Brake

CNC Press Brake

CNC Press Brake

CNC Press Brake

CNC Press Brake

CNC Press Brake

شعر السيد R أن DA-69T كان مثاليًا له بعد فهمه ، وكان حتى مصممة خصيصًا لمصنعه. ومع ذلك ، فقد واجه مشكلة في اختيار الشركة المصنعة ، التي نتنافس معها مع الشركة المصنعة DH المجاور. لقد أوضحنا للسيد R أن نموذج خط التجميع في مصنعهم لم يكن مناسبًا للتخصيص الدقيق العالي الذي يحتاجه ، وأنه لا يزال بحاجة إلى مهندسين محترفين للمساعدة في الإنتاج والاستخدام إذا أراد ضمان جودة الماكينة وخدمة ما بعد البيع. وقبل أن يقارن العديد من العملاء من مصنعي عائلتنا و DH ، اختارنا معظمهم ، وخاصة العملاء الذين اشتروا التخصيص العالي يثقون بنا دائمًا ويعيدهم إعادة الشراء عدة مرات. لذلك بعد مقارنة شهادات الاثنين ومراجعات العملاء الإيجابية ، اختارنا السيد R وأضف قص البندول الإضافي إلى أمره. تم توقيع العقد وسرعان ما وضعناه في الإنتاج لضمان توصيل العميل قبل العام الصيني الجديد ، وشكر السيد R على ثقته ودعمه!

CNC Press Brake


Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.