+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » مبدأ العمل والخصائص الهيكلية لآلة المتداول

مبدأ العمل والخصائص الهيكلية لآلة المتداول

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

● مبدأ العمل من آلة المتداول

يقع الأسطوانة العلوية لآلة لف اللوحة المتماثلة في الموضع المتماثل للبرينات السفلية من خلال الزيت الهيدروليكي في الأسطوانة الهيدروليكية التي تعمل على مكبس حركة الرفع الرأسية ، والعتاد النهائي للمخفض الرئيسي يدفع التروس من الاثنين بكرات منخفضة للشبكة للحركة الدورانية ، وهي حركة المتداول توفر عزم الدوران. تمر الصفيحة المعدنية البلاستيكية المسطحة لآلة الانحناء بين لفات العمل الثلاثة (لفتين السفليتين ولفافة علوية واحدة) من آلة الانحناء. بمساعدة انخفاض الضغط من لفة العلوي وتناوب لفة السفلى ، يتم تمرير اللوحة المعدنية من خلال تمريرات متعددة. الانحناء المستمر (الطبقة الداخلية مضغوطة ومشوه ، لا تتغير الطبقة الوسطى ، ويتم تمديد الطبقة الخارجية وتشوهها) لإنتاج تشوه بلاستيكي دائم وتدحرج في الأسطوانة المطلوبة ، المخروط ، أو جزء منها. إن عيب آلة الانحناء الهيدروليكية الثلاثة رولر هي أن نهاية اللوحة تحتاج إلى أن تكون مسبقة بمساعدة المعدات الأخرى. هذه الآلة المتداول مناسبة لآلات المتداول الكبيرة بسمك أكثر من 50 مم. تتم إضافة صف من الخاطفين الثابتة تحت البكرتين السفليتين لتقصير المدى بين البكرتين السفليتين ، وبالتالي تحسين دقة الشغل المدلفن والأداء الكلي للجهاز.

آلة الانحناء ثلاثة رولر

● الخصائص الهيكلية لآلة المتداول

تتكون معدات التغذية التلقائية لآلة التدحرج بشكل أساسي من عربة ورقة ، ومشغل ، وآلية نقل الورقة ، وآلية مساعدة. يتم استخدام عربة الورقة لوضع الأوراق ليتم لفها. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمشغل في نقل اللوحة ليتم لفها على عربة اللوحة إلى منصة التغذية. يتم تطبيق عملية معالجة الألواح بشكل أساسي على معالجة الإحداثيات المستطيلة وجهاز اختيار كوب الشفط. في أنظمة الأتمتة الصناعية ، غالبًا ما يكون من الضروري التقاط قطع العمل ونقلها ، ويستخدم أكواب الشفط على نطاق واسع كمتلاعب في أكواب الشفط.


تشمل طرق انتقال المنعصبات الديكارتية بشكل أساسي انتقالًا ميكانيكيًا (نقل الرف ونقل الجير ، ونقل الحزام المتزامن ، ونقل برغي الكرة) ، ونقل المحرك الخطي ، ونقل الهوائية. تُستخدم آلية نقل المواد الورقية بشكل أساسي لنقل الورقة المراد لفها ، وهناك نقل عمود دولة شائع ونقل الكرة العالمي. تتمثل الوظيفة الرئيسية للآلية الإضافية في تحسين دقة التدحرج. تتضمن الآليات الإضافية الشائعة جهاز محاذاة مركزي ، وجهاز الدفع ، وجهاز الكشف عن الإزاحة.


● 3-رولر فيديو


● فيديو 4-رولر

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.