+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » ما هي التدابير الفنية للسلامة لآلة القص

ما هي التدابير الفنية للسلامة لآلة القص

تصفح الكمية:23     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

 آلة قص

س: نحن في صناعة تصنيع الآلات. غالبًا ما نحتاج إلى استخدام آلات القص. ما هي تدابير السلامة لآلات القص؟


ج: في إنتاج المعالجة الميكانيكية ، تكون آلة القص جهازًا قصًا يستخدم على نطاق واسع ، والذي يمكنه قطع مواد الصفيحة الفولاذية ذات السماكة المختلفة. تنقسم آلات القص الشائعة الاستخدام إلى ثلاثة أنواع: القص المسطح ، القص المتداول وقص الاهتزاز ، والتي تقعها المسطحة الأكثر استخدامًا. آلات القص بسمك القص أقل من 10 مم هي في معظمها محركات ميكانيكية ومحركات هيدروليكية بقطر أكبر من 10 مم. عادة ما يتم إجراء القص المفرد أو المستمر للمعادن باستخدام معالجة القدم أو الزر. انتبه عند تشغيل القص.


قبل العمل قبل العمل ، يجب عليك التحقق بعناية ما إذا كانت أجزاء آلة القص طبيعية ، وما إذا كانت المعدات الكهربائية سليمة ، وما إذا كان نظام التشحيم غير محظور ، وإزالة أدوات القياس وأدوات القياس وخرود الزاوية الموضوعة على الطاولة والمنطقة المحيطة بها .


machine لا ينبغي أن يتم تشغيل آلة القص من قبل شخص واحد وحده. يجب على شخصين أو ثلاثة أشخاص تنسيق التغذية ، والتحكم في دقة الأبعاد وأخذ المواد ، وتحديد الأمر الموحد لشخص واحد.


⒊ يجب ضبط فجوة المقص وفقًا لسمك محدد لوحة القص. لا يُسمح بقطع لوحين من مواصفات مختلفة ومواد مختلفة في نفس الوقت ، ولا يُسمح بقطع المادة. تتطلب الألواح المقطوعة سطحًا مسطحًا ولا يُسمح لها بقطع الأوراق الأضيق التي لا يمكن ضغطها


يجب تثبيت الغطاء الوقائي على الأجزاء المتحركة من الحزام ، دولاب الموازنة ، العتاد ، ورمح آلة القص.


⒌ يجب أن تكون المسافة بين إصبع مشغل Shearer وفتح المقص 200 ملم على الأقل وترك الجهاز المتساقط. لا يسمح السياج الواقي المثبت على المقصات للمشغل برؤية القطع. النفايات التي تم إنشاؤها بعد العملية لها حواف زاوية ، ويجب على المشغل إزالتها في الوقت المناسب لمنع جروح الطعنات والتخفيضات.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.