+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » قواعد التصنيف والتشغيل الآمن لشفرات آلة القص

قواعد التصنيف والتشغيل الآمن لشفرات آلة القص

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-12-03      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

شفرات آلة القص

● التصنيف

يمكن تقسيم المقصات العامة إلى نوع الدواسة (القوى العاملة) ، النوع الميكانيكي ، نوع التأرجح الهيدروليكي ، نوع الفرامل الهيدروليكية.

ال آلة قص يستخدم شفرة علوية متحركة وشفرة منخفضة ثابتة وتستخدم فجوة شفرة معقولة لتطبيق قوة القص على أوراق معدنية ذات سماكة مختلفة لجعل الألواح تنكسر وتفصل حسب الحجم المطلوب.

غالبًا ما يتم استخدام مبدأ العمل وهيكل آلات قص آلة القص لقطع الفراغات ذات الحواف المستقيمة. يجب أن تكون عملية القص قادرة على ضمان متطلبات الاستقامة والتوازي لسطح القص للورقة المقص وتقليل تشويه الورقة للحصول على قطع عمل عالية الجودة.

آلة القص هي نوع من آلات تزوير ، ووظائفها الرئيسية هي صناعة معالجة المعادن.


● إجراءات التشغيل الآمنة

قبل العملية ، وارتداء ملابس واقية ضيقة ، وربط الأصفاد ، ولا تفتح تنحنح السترة. لا ترتدي أو خلع ملابسها أو تغلفها حول الجسم بالقرب من الماكينة لمنع الجهاز من التواء. يجب ارتداء خوذات السلامة ، وينبغي وضع الضفائر في القبعة ، لا تنانير ، نعال.

must يجب أن يكون مشغل أداة الماكينة على دراية بالهيكل الرئيسي والأداء واستخدام شفرة قص المقصلة الهيدروليكية.

⒊ هذه الأداة الماكينة مناسبة لقطع ألواح الصلب المختلفة ، وألواح النحاس ، وألواح الألومنيوم ، وألواح المواد غير المعدنية التي يكون سمكها هي القيمة المصنفة للأداة الآلية ، ويجب أن تكون خالية من العلامات الصلبة ، والخبث اللحام ، وضرب الخبث ، واللحامات ، والسماكة المفرطة غير مسموح بها.

⒋ كيفية استخدام شفرات مقصات المقصلة الهيدروليكية.

⑴ اضبط فجوة الشفرة وفقًا لسمك المادة التي يتم قطعها.

⑵ اضبط الملف الشخصي أو التثبيت وفقًا لعرض المادة المراد قطعها.

⑶ Make 1-3 Strokes idle قبل تشغيل أداة الماكينة ، ويمكن تنفيذ أعمال القطع بعد طبيعي.

⒌ إذا تم العثور على الجهاز يعمل بشكل غير طبيعي أثناء الاستخدام ، وقم بقطع مزود الطاقة على الفور وإغلاقه للتفتيش.

⒍ عند ضبط أداة الماكينة ، يجب عليك قطع مصدر الطاقة ، والانتباه إلى سلامة يديك عند تحريك الشغل.

يجب أن تظل جميع الأجزاء من أداة الآلة مشحبة بشكل متكرر. يجب على المشغل ملء زيت التشحيم مرة واحدة لكل نوبة ، ويجب أن تملأ الميكانيكا جزء المحمل المتداول مع مواد التشحيم مرة كل ستة أشهر.


كيفية استخدام شفرات قص المقصلة الهيدروليكية:

قد تنتج شفرات مقصات المقصلة الهيدروليكية المواقف التالية أثناء الاستخدام.

⒈ يتم تشغيل شفرات مقصات المقصلة الهيدروليكية لعدة دورات لضمان أنه في ظل الظروف العادية ، تختبر عمليات اختبار السمك المختلفة ، من رقيقة إلى سميكة. تأكد من أن المستخدم على دراية بأداء شفرة مقصات المقصلة الهيدروليكية.

يجب تعديل فجوات الشفرة المتمايزة لسمك الصفيحة المختلفة أثناء قطع التجربة. إذا لم يتم ضبط فجوة الشفرة المقابلة ، فستتأثر متانة الشفرة.

⒊ تفتح شفرة القص المقصوقة الهيدروليكية مفتاح مقياس الضغط أثناء عملية القطع ويلاحظ قيمة ضغط دائرة الزيت. يجب أن يكون الضغط أقل من 20 ميجا باسكال عند قطع لوحة 12 مم. هذا الصمام الذي ينظم الضغط عن بُعد NO9 ، يتم ضبط الضغط على 20-22MPa في المصنع ، يجب على المستخدم الالتزام بهذا اللائحة ، ويجب ألا يزيد من الضغط للقطع على سطح المادة المحدد ويسبب تلفًا للجهاز.

التوازن ⒋sound أثناء العملية. إذا كان هناك ضوضاء على شفرات مقصات المقصلة الهيدروليكية ، توقف وتحقق.

⒌ عندما تعمل شفرة قص المقصلة الهيدروليكية ، تكون درجة الحرارة القصوى لخزان الزيت أقل من 60 درجة ، ويجب إغلاقها واستراحتها عند تجاوزها.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.