+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » عرض حالة » فوز محترف - تم بيع آلة نقش مزدوجة العمل إلى غواتيمالا

فوز محترف - تم بيع آلة نقش مزدوجة العمل إلى غواتيمالا

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

رأى هذا العميل الغواتيمالي أولاًآلة نقش البابمعلومات المنتج من خلال Alibaba ، ثم أضاف WeChat للتواصل وإعطاء مقدمة موجزة لشركته.

آلة الصحافة الهيدروليكية

يحدث أن لدينا مثل هذا الجهاز في المخزون ، مما عزز فورًا حسن نية العميل تجاهنا. لقد بعنا العديد من الآلات إلى أمريكا الجنوبية ، بما في ذلك عميل مستقر في الأرجنتين لمدة ثلاث سنوات ، وعقد لمدة عامين مع وكيل في البرازيل ، ونفس الجهاز في الإكوادور. أعرب العميل على الفور عن اعترافه وأظهر اهتمامًا كبيرًا بالتعاون معنا.

آلة الصحافة الهيدروليكية

في التواصل ، قام العميل بتفصيل خطة الشراء الخاصة بهم ، وأوضح لنا أيضًا أنه كان يقارن العديد من الآلات في نفس الوقت. كان السعر هو عامل واحد فقط ، وأعرب عن أمله في العثور على الماكينة الأنسب ، وجودة معدل الماكينة وخدمة ما بعد البيع للضمان المقابل. لذلك أعطينا العميل قائمة بمزايانا ، مثل مقارنة الأقران ، والشهادات ذات الصلة ، وثناء العميل ، والتكوين التفصيلي للجهاز ، وما إلى ذلك. العميل ومهندسي رئيسه وما إلى ذلك ، عقدنا اجتماعًا للمناقشة. بالطبع ، هناك أقران آخرون يقارنون المنافسة معنا. بعد ذلك ، سأل العميل عن كتاب منتجات العفن وبعض حالات الشركة ، وطلب بعض المعرفة المهنية. لقد استخدمنا أول استخدام لعروض حالة الموارد. سأل العميل أيضًا عن لوحة لوحة الباب الأخرى ، والتي لم تكن صغيرة مثل الاقتباس السابق وتحتاج إلى إعادة صياغتها ، وشرح الفرق بين الجهازين. أقنعت خبرة المبيعات الغنية والخبرات الدقيقة العميل ، وأرسل العميل لي مقارنة الموردين التي قاموا بها ، والتي سجلنا فيها أعلى ، وقال العميل إن شركتنا لديها فرصة جيدة ، لكنهم ما زالوا يريدون بعض الخصومات.

آلة الصحافة الهيدروليكية

بعد بعض النقاش ، قرر العميل أخيرًا الوصول إلى التعاون معنا وأعرب عن رغبته في التعاون لفترة طويلة إذا كان راضيًا عن الجهاز. لقد أكدنا أيضًا للعميل أننا سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة الجهاز من أجله وأن نتعاون معه بنشاط بعد البيع. بعد أكثر من شهرين من المعالجة والنقل ، وصلت أخيرًا آلة نقش الباب المزدوج إلى مصنع العميل الشهر الماضي ، وأخذ العميل مهندسه لتجميع الماكينة وتجربة.

آلة الصحافة الهيدروليكية

آلة الصحافة الهيدروليكية

آلة الصحافة الهيدروليكية

آلة الصحافة الهيدروليكية

آلة الصحافة الهيدروليكية

آلة الصحافة الهيدروليكية

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.