+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » تقييم نوعية الانحناء آلة العفن تأثير الدقة

تقييم نوعية الانحناء آلة العفن تأثير الدقة

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الانحناء آلة قوالب هي دورا هاما في العديد من الصناعات التي تتطلب معالجة الصفائح المعدنية. مع تقدم التنمية الصناعية، أصبح الدقة المدى تدريجيا مؤشرا هاما للحكم على جودة الانحناء قوالب آلة، وبالتالي فإن تصميم القالب في البداية، يجب علينا أن ننظر تماما مشكلة العفن الدقة.


ويمكن فهم هذا المصطلح الدقة على الانحناء العفن الجهاز مثل درجة مطابقة بين زاوية الرسم والمنتج النهائي، والطول، وغيرها من المعالم. بالنسبة لبعض المنتجات مع متطلبات الدقة المنخفضة، شرط الدقة يمكن تخفيف. ولكن بالنسبة للالدقة العفن العفن آلة الانحناء، ودقة يحدد بشكل مباشر سواء كانت ذات جودة عالية.


الصفائح المعدنية الانحناء زاوية الانحراف:


إذا كانت زاوية الانحناء سكاكين كبيرة جدا أو صغيرة جدا، وزاوية من الصفائح المعدنية النهائي مباشرة لا يمكن أن يتوقع. إذا حافة الانحناء للسكين الانحناء ليست كافية على التوالي، والانحناء من الصفائح المعدنية المنتج النهائي تكون كبيرة جدا، وليس من زاوية واضحة. قد تؤثر على نوعية الشغل.


إذا الأخدود الشطب فم يموت أقل ليس عدم دقة عالية، عند زاوية كبيرة جدا، قد تكون الصفائح المعدنية عازمة عندما عازمة، مما أدى إلى تشوه أو تشوه المفرط للمنعطف. إذا كانت الزاوية صغيرة جدا، فمن السهل أن ترك المسافة البادئة في منعطف الصفائح المعدنية، مما يؤثر على نوعية ومظهر من الشغل.


ورقة زاوية انتعاش المعدن:


دقة زاوية الشطب من يموت السفلي من الانحناء آلة ليست عالية. إذا كانت الزاوية صغيرة جدا أو كبيرة جدا، وعمق من الصفائح المعدنية الضغط هو مختلف جدا. وذلك لأن زاوية الارتفاع من الصفائح المعدنية تختلف عن القيمة المقدرة، مما يؤثر على جودة المنتج.


كان الشغل مشوه عازمة:


وبعض قوالب الانحناء آلة النظر في مفهوم تجويف في بداية التصميم. وظيفة لتجنب المنتج. إذا دقة تجويف ليست عالية، وجزء من الصفائح المعدنية عازمة لا يمكن تجنبها عند الانحناء. الاتصال مع الجزء تجويف، مما أدى إلى تشوه جزئي من الشغل.


قالب تخفيض الحياة:


فإن الدقة المنخفضة من كل جزء من العفن آلة الانحناء تؤثر على حياتها. على سبيل المثال، فإن الانحراف الزاوي للقوالب العلوية والسفلية زيادة الاحتكاك. دقة القالب عرقوب ليست عالية، مما أدى إلى انحراف التوازي العام وزيادة قوة الاحتكاك في اتجاه واحد من الزوايا العلوية والسفلية. قد يسبب دقة منخفضة من فتحة العفن العفن لزعزعة، والأرجوحة خلال العملية ليس فقط يقلل من حياة العفن ولكن أيضا يؤثر بشكل كبير على كفاءة العمل.


ولذلك، فإن دقة قالب آلة الانحناء يمكن تحديد لتحديد نوعية القالب، وهو عامل مهم في إنتاج أو شراء الانحناء آلة قالب. يجب أن تكون قيمتها من قبل جميع أقرانه.

الانحناء آلة العفن

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.