+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » تحليل الوضع الحالي لعملية الانحناء في صناعة الصفائح المعدنية

تحليل الوضع الحالي لعملية الانحناء في صناعة الصفائح المعدنية

تصفح الكمية:32     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

في صناعة الصفائح المعدنية، وتشارك معظم الشركات حاليا في عمليات الثني التقليدية. في عملية الإنتاج، وذلك بسبب مجموعة متنوعة من المنتجات، ومواصفات متعددة، دفعات صغيرة، وآلات الانحناء متعددة وكبيرةلا تزال هناك حاجة عدد من مشغلي الانحناء ذوي الخبرة والمهارة الصفائح المعدنية لاستكمال الشغل الانحناء. ومع ذلك، في العمل الفعلي، وهناك المشاكل التالية: أولا، لأن المشغل يعمل لفترة طويلة، والتحمل من القدرة على التحمل ليست مستمرة، مما أدى إلى موقف يتعارض من الشغل وضعت في كل مرة. ثانيا، المشغل لا الحفاظ على الاستقرار كما الروبوت، وبالتالي فإن أضعاف نظرا لتأثير من صنع الإنسان الانحناء، وليست مضمونة حجم والانحناء الدقة، مما أدى إلى سوء نوعية المنتج النهائي. ثالثا، في مواجهة الشغل كبيرة، يرجى ملء 3-4 مشغلي عموما لإتمام معالجة وتشغيل والتوظيفمن الصعب وتكلفة عالية. المعضلة. الرابع هو أن سلامة العمل المشغل والفقراء، وتحمل الشغل للعمل لديها خطرا محتملا على السلامة كبير، عرضة لحوادث العمل.

في الوقت الحاضر، تم إلى حد كبير تحسنت مقارنة تصنيع ودقة الانحناء الآلات المعدات الصفائح المعدنية مع الماضي، ولكن لا تزال هناك فجوة كبيرة بين الاحتياجات الحالية لتصنيع ذكي، و"إنتاج ذكي، والتخصيص الشخصية، وخدمات الإرشاد. والتعاون الشبكي، وما إلى ذلك، تحتاج أيضا إلى الابتكار والتطوير المشتركة من المعدات المعدنية قطاع التصنيع ورقة وجانب الطلب. هذهنوع من التطور والابتكار وتعزيز وتحسين آخر والتحرر من الإنتاجية.

2. احتياجات الانحناء التقليدية للحاجة صناعة الصفائح المعدنية التي يتعين حلها

الانحناء التقليدي للاحتياجات صناعة الصفائح المعدنية من أجل حل المشاكل التالية: ① لا يمكن تحقيق متعددة متنوعة، دفعة صغيرة، والتحول بسرعة. ② عالية الدقة الشغل الانحناء في صناعة الصفائح المعدنية مع انخفاض الدقةونوعية مستقرة. ③ صفائح معدنية قابلة للطي مشغلي الانحناء نادرة، العمال كثيفة العمالة. ④ تكاليف الموظفين، ومخاطر السلامة، تخطيط العملية، إدارة العمليات.

المشاكل المذكورة أعلاه يمكن حلها عن طريق تحديد وحدة الروبوت الانحناء الذكية (انظر الشكل 1). وحدة تشمل: CNC آلة الانحناء، الألمانية الروبوت محور KUKA6 ودليل محور السابع السكك الحديدية ومحطة التحميل وفصل ورقة المغناطيسي.

المعدات، ما قبل محاذاة طاولة العمل لتحديد المواقع، ورقة تحويل آلية، القابض التحميل، والانتهاء من التراص المنتج، مكتبة العفن، خارج خط البرمجة والبرمجيات، والبرمجيات برمجة حدودي وتطوير الثانوية من الانحناءالبرامج والخدمات الإرشادية.

تحليل الوضع الراهن (1)

الشكل 1 روبوت حدة الانحناء

3. الخصائص التقنية للوحدة الروبوت الانحناء

1) تصميم وتطوير

تصميم والتركيز على التنمية على الاحتياجات الفردية للمستخدم وخصائص التخصيص، مع احتياجات وأهداف العميل على قمة الأولويات، في تطوير كل حل تقني مع العملاء لتفصيلهالتبادل التقني. ثانيا، تحليل معالجة الشغل رسومات الحاسوب محاكاة العميل. ثالثا، في الموقع التدقيق اختبار الشغل النموذجية للعملاء. رابعا، تحليل تصنيف ومعالجة البيانات من العميلالشغل. بعد التأكد من الانتهاء من الأعمال الإجرائية أعلاه، يتم صياغة الخطة الفنية ويتم إعتمادها الكامل للخطة الفنية وخريطة الخطة بعد موافقة العميل.

LAG قه شى حدة الانحناء الروبوت الدولية (انظر الشكل 2، الشكل 3) تتبنى تصميم 3D المتقدمة في المواد، وهيكل، وأجهزة الاستشعار، والتعويض في الوقت الحقيقي، ومتابعة وقياس زاوية الليزر، وتغير القالب التلقائي، تغيير تلقائي من جهة،البرمجيات والتحكم والبرمجة المعلمية، حاليا البرمجة وبرامج إدارة الإنتاج وتكنولوجيا التحكم حافلة اعتماد جميع البرامج ومختارة من الدرجة العالم العلامة التجارية والأجهزة. تصميم الانحناء آلة الجسم يعتمدفي العالم الأكثر تقدما تصميم البرمجيات وتصميم أسلوب لتحليل الميكانيكا الإنشائية. مع سنوات من الخبرة في تصميم وفهم الخصائص الهيكلية للإطار آلة الانحناء، وتحليل العناصر المحدودة هوتجرى على كل نقطة قوة. ويتحقق التحليل الميكانيكي للنقاط الهيكلية للكتف الجانب، شعاع العلوي، وانخفاض شعاع وشعاع أقل من آلة الانحناء، الذي يضمن تماما العقلانية، والموثوقية واستقرار تصميم الآلات والأدوات.

تحليل الوضع الراهن (2)

الشكل 2 3D تصميم للروبوت الانحناء وحدة - قائمة بذاتها

تحليل الوضع الراهن (2)

تصميم الشكل 3 3D وحدة الانحناء الروبوت - آلة مزدوجة

تم تصميم وحدة الانحناء الروبوت لتطبيق مفاهيم المنتج الذكي مع أحدث تكنولوجيا (البرمجيات والأجهزة) لتبادل البيانات، والتعويض في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي وثني تتبع المتابعة في عملية الإنتاج. الحل المشاكل الرئيسية والآثار التي تم الحصول عليها هي:

2) حل المشاكل الفنية للإنتاج حسب الطلب من الصفائح المعدنية، وتحل مشكلة الإنتاج السريع والتحول من منتجات متعددة، دفعات صغيرة (5-10 قطعة) وأجزاء متعددة متنوعة في صناعة المصاعد. (2) حلمشكلة جودة المنتج غير مستقرة، وانخفاض دقة أجزاء وضعف التناسق المنتج. (3) حل مشكلة الكفاءة الإنتاجية المنخفضة، تخطيط الإنتاج غير معقول ومسار العملية. (4) حل مشكلة الصعوبة فيالعمل توظيف وتكلفة العمالة عالية، وكثافة اليد العاملة من الانحناء اليدوي. (5) تحسين دقة الانحناء والأتمتة وتحسين قدرة شركات التصنيع الذكي، وتعزيز المؤثرات البصرية من زيارات العملاء.

3) هيكل رف فريدة من نوعها

آلات منحنية (1) التقليدية عموما استخدام إطارات ملحومة، بما في ذلك أعمدة اليمين واليسار، وانخفاض الحزم (منضدة)، خزانات الوقود ودعم الحزم مربع. في إطار آلة الانحناء (انظر الشكل 4) في LAG Gesch الدولية

وحدة الانحناء الروبوت لا يستخدم هيكل الإطار ملحومة، ولكن يستخدم تقنية رف التثبيت الحصرية. يستخدم قوة عالية بين شعاع السفلي (منضدة) والعمود. يتم تثبيتها على مسامير الصلب ومتصلة. هذه المرونةاتصال يضمن تماما أن الجسم يمكن أن يقلل كثيرا من التوتر وتشوه الإطار تحت شروط تحميل عالية والحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من الجهاز.

(2) عن السمات الهيكلية: ① للتأكد من أن الجهاز لا يمتلك أي لحام الضغط تشوه؛ ② تحسين دقة التجميع من الآلة؛ ③ تحسين خدمة الحياة للآلة. ④ تحسن كثيرا من دقة الهيدروليكيةتعويضات.

تحليل الوضع الراهن (4)

الشكل التكنولوجيا التثبيت 4 حامل

4) تكنولوجيا الاستشعار (الدقة الجهد) تطبيقات

من أجل ضمان درجة عالية من الدقة الصفائح المعدنية الانحناء، يتم تثبيت أجهزة استشعار على شعاع العلوي (المنزلق) وانخفاض شعاع (منضدة) للآلة الانحناء (انظر الشكل 5). في حالة عمل، وتشوه العلوي والسفليالحزم هو في الوقت الحقيقي ردود الفعل دقيق لنظام CNC (PC)، بعد أن يتم حساب نظام CNC وبالمقارنة، فإن قيمة التعويض المقابل هو الإخراج لدفع اسطوانة التعويض عن التعويض الديناميكي للحصول علىمرضية الشغل الدقة.

تحليل الوضع الراهن (5)

الشكل تطبيق 5 أجهزة الاستشعار

5) تكنولوجيا التعويض

ورق الحائط وG-FLEX النسبي نظام التعويض المتغير هو تقنية تعويض براءة اختراع يضمن كل زاوية الانحناء على الجهاز الانحناء بغض النظر عن الظروف الانحناء وأية تغييرات في سمك، طولأو الانحناء الموقف من الورقة. متسقة تماما على طول، والقضاء على خطأ قياس حجم وضمان دقة الجهاز.

نظام الثناء التلقائي G-CS يبسط محاكمة معقدة عملية الانحناء في ظل حالة من معين الانحناء للسمك لوحة تحكم من خلال حلقة مغلقة، حتى لو كان طول الشغل الانحناء مختلفة، أوآلة للطي يمكن أن تضمن للطي في مواقع مختلفة من آلة الانحناء. الشغل عازمة ديه زاوية متسقة تماما، واستقامة دون تدخل يدوي. ويمكن تحقيق أعلى دقة الانحناء، وأفضل الاستقرار، والتعويض ديناميكية في الوقت الحقيقي.

4. التكنولوجيا متابعة الانحناء

وحدة الانحناء روبوت HARSLE الدولي يتعامل مع الشغل من مختلف الأحجام والسماكات أثناء عملية الانحناء. ويمكن أن يتبعه تلقائيا وفقا لسرعة تشغيل من الانحناء المنزلق آلة (انظر الشكل 6) وتعديله تلقائيا. ويتحقق التكنولوجيا من قبل LAG الإيطالي Gesch روبوت خاص الانحناء حزمة برامج تطبيق LK-RBC-Rev4.0.

تحليل الوضع الراهن (6)

الشكل 6 الانحناء متابعة

5. يزر تكنولوجيا قياس زاوية

نظام القياس زاوية AMS (انظر الشكل 7) يعمل مع نظام G-CS من خلال زاوية الليزر حلقة مغلقة نظام القياس على الخط. أثناء عملية الانحناء التلقائي للروبوت، والتطبيق التلقائي للAMS ونظام أوتوماتيكي للقياس زاوية المدمج في زاوية الليزر عمل جهاز قياس جنبا إلى جنب مع نظام G-CS. مضمون الانحناء دقة زاوية. سماته الرئيسية هي:

تم الكشف عن ①The زاوية الانحناء من الشغل بعد انتعاش بواسطة الليزر على الانترنت. ② نظام الكشف القوة تلقائيا بحساب مقدار الانحناء انتعاش. ③ قطعة يمكن ضبط عمق تلقائيا وفقا للعرضمن يموت أقل؛ ④ زاوية الليزر حلقة مغلقة على الانترنت يضمن نظام قياس أن العائد من الانحناء أكثر من 99.5٪.

تحليل الوضع الراهن (7)

تحليل الوضع الراهن (8)

الرقم 7 AMS نظام قياس زاوية

6. الروبوت الآلي (ATC) يد التغيير، نماذج التغيير

الروبوت الآلي (ATC) تغيير القابض (انظر الشكل 8)، وتغيير القالب اكتمال ذكي وضع التشغيل التلقائي في مجال الصفائح المعدنية، والتي تتكون من تلقائي برنامج تغيير القالب، والروبوت ومكتبة قالب (انظر الشكل9). عند تحديد نظام تغيير القالب التلقائي، مركز الانحناء الدقة يمكن تلقائيا وبشكل عشوائي ثني دفعات صغيرة من المنتجات المختلفة. مع وظيفة التلقائي تغيير العفن، والعفن في الصحافة الفرامل لايعد الحد من عامل، ويمكن أن يكون أجزاء غير المجهزة في جميع الأوقات. يتغير القابض الروبوتية الروبوتية العفن بسرعة كبيرة ويمكن أن ينحني الجزء التالي في أي وقت.

تحليل الوضع الراهن (9)

الشكل مكتبة 8 مقبض

تحليل الوضع الراهن (10)

الشكل مكتبة 9 العفن

(1) التلقائي برنامج تغيير القالب

الملامح الرئيسية لبرنامج التلقائي تغيير القالب هي:

① من خلال واجهة رسومية من المرفق، يمكن للمستخدم على الفور معرفة الوضع الحالي للنظام بأكمله؛ على الجانب الأيمن من واجهة، وهناك رسم مما يدل على حالة من العفن، والموقف الحاليمن القالب يتم تقسيم. ② واجهة كاملة تشمل الانحناء منطقة القالب العلوية، والانحناء منطقة أسفل القالب وقاعدة العفن. عرض العفن يتبع حجم القالب نفسه، والموقف من محطة العمل فرضت.③ تتميز القوالب العلوي والسفلي من ألوان مختلفة. على الجانب الأيسر العلوي من واجهة، وهناك وصفا مفصلا للقوالب التي شنت على آلة الانحناء. قسمين: واحد هو لشرح القالب العلوي، والآخر هو لشرح القالب السفلي، ويوصف القالب فرضت من قبل رمز الهوية والوضع القائم.

2) وظيفة إدارة

والضغط على إدارة العفن (انظر الشكل 10)، وإدارة المنتجات، إدارة المكتبات العفن، وإدارة إعدادات العفن والرموز الأخرى تظهر نافذة المقابلة لمجموعة أو إدارة المهام ذات الصلة.

تحليل الوضع الراهن (11)

الشكل إدارة 10 العفن

7. CNC متتابعة التكنولوجيا الانحناء

CNC متتابعة التكنولوجيا الانحناء هي عالية الدقة نظام الانحناء تحكم مناسبة لتشكيل شكل الشغل التسامح (انظر الشكل 11). يتكون الجهاز من مجموعة من مجموعتين من التحكم العددي مسبقا، دفع التشغيل الجهازنظم مع القضبان. وأحال النزوح من مستشعر. يتم التحكم في العملية برمتها من قبل نظام التحكم العددي. وتتكون محاور السيطرة على X4 X3 \ وZ3 \ Z4. عن طريق تكوين تشريد الجبهة CNCتاجر مخدرات وموقف الخلفي لثني، حتى لو كان الشغل المسح حجم الروافد ± 1MM، وأنه من السهل للتأكد من أن أبعاد حاسمة ضمن الخطأ يمكن السيطرة عليها وتحسين دقة وكفاءة الشغل.

تحليل الوضع الراهن (12)

الرقم 11 الانحناء متسلسل

8. البرمجيات والتحكم

في وحدة الانحناء الروبوت، وطبقنا برامج البرمجة حدودي، خارج خط البرمجة والبرمجيات (انظر الشكل 12) وبرامج إدارة الإنتاج، وضعت في نفس الوقت المهام التالية: الانحناء المتابعة، التلقائيتغيير القالب، والتغيير التلقائي من جهة، منصات نقالة مرنة، والتعويض في الوقت الحقيقي، من الحافة إلى الحافة حافة الحقائق والتكنولوجيا التقليب مرنة وتكنولوجيا التحكم الحافلة. ويمكن أن تلبي إلى حد كبير متطلبات التقنية والبرمجياتالصفائح المعدنية العملاء المختلفة الانحناء.

تحليل الوضع الراهن (13)

الرقم 12 البرمجة غير متصل

9. الاستنتاج

مع تحسن المستوى العام للصناعة الآلات في الصين، وتصنيع الصفائح المعدنية لديهم مستوى جديد من متطلبات معدات الإنتاج. في النهاية، الأجهزة التي يمكن أن تحل المشاكل للمستخدمين سيتم يفضلهاالمستخدمين. لديها LAG قه شى حدة الانحناء روبوت الدولية أسلوب الإنتاج مناسبة للعملاء. من الأفضل دمجها مع الأجهزة والبرمجيات. وهي مناسبة للعملاء مع أصناف متعددة، دفعات صغيرة، والتحول السريع ولاالحاجة إلى الأول من قطعة والانتاج التجريبي.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.