+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » الفرق بين آلة قطع الليزر والبلازما آلة القطع

الفرق بين آلة قطع الليزر والبلازما آلة القطع

تصفح الكمية:1494     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

CNC آلة قطع البلازما هو نوع جديد من معدات القطع الحرارية. مبدأ عملها هو استخدام الحرارة من ارتفاع في درجة الحرارة قوس البلازما لجزئيا صهر المعدن في شق الشغل، والقضاء على المعدن المنصهر من تشكيل شق من زخم ارتفاع البلازما السرعة.

الفرق بين آلة القطع بالليزر وآلة قطع البلازما (1)

منذ وضع قطع البلازما، يمكن للغاز تعمل لديها تأثير كبير على خصائص القطع من قوس البلازما وكذلك نوعية القطع وسرعة. وشاع استخدام البلازما قوس الغازات العمل والأرجون والهيدروجين والنيتروجين والأكسجين والهواء وبخار الماء وبعض الغازات المختلطة.

وتستخدم على نطاق واسع آلات قطع البلازما في السيارات والقاطرات وأوعية الضغط، والآلات الكيميائية، والصناعة النووية والماكينات العامة والآلات الهندسية وهياكل الصلب وغيرها من الصناعات.

يستخدم الليزر قطع شعاع الطاقة العالية الكثافة ليزر لمسح خفض الوجود المادي، تسخين المواد إلى آلاف إلى عشرات درجة مئوية في وقت قصير جدا، وذوبان أو تبخير المواد، ومن ثم ذوبان أو تبخير المواد من الشق مع غاز ضغط عال. ضربة بعيدا في الوسط لتحقيق الغرض من المواد القطع. القطع بالليزر، لأن شعاع غير مرئي محل السكين الميكانيكية التقليدية، رئيس القطع بالليزر هو الجزء الميكانيكي والشغل لا تلمس، فإنه لن تخدش سطح الشغل أثناء العمل؛ سرعة القطع بالليزر سريع، شق نحو سلس وشقة، وعموما لا متابعة المعالجة. منطقة المتضررة الحرارة قطع صغيرة، لوحة تشوه صغير، قطع ضيقة (0.1MM ~ 0.3MM)؛ قطع لا يوجد لديه إجهاد، لا لدغ القص. دقة عالية التجهيز، والتكرار جيدة، لا ضرر على سطح المادة. برمجة CNC، يمكن معالجة التعسفي عرض الخطة، فإنه يمكن خفض لوحة كبيرة على شبكة الإنترنت دون الحاجة لفتح العفن، والتي هي اقتصادية وموفرة للوقت.

الفرق بين آلة القطع بالليزر وآلة قطع البلازما (2)

من حيث دقة القطع، ويمكن للآلة قطع البلازما تصل إلى أقل من 1mm، وآلة القطع بالليزر يمكن أن تصل إلى 0.2mm وأو أقل. من حيث التكلفة، وآلة قطع البلازما أرخص بكثير من آلة القطع بالليزر، من حيث تجهيز الدقة، وقطع البلازما هي معالجة سميكة، القطع بالليزر هو معالجة غرامة.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.