+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » الفجوة الضيقة عملية لحام القوس الغامق لكتلة أسطوانة الجهاز الهيدروليكي

الفجوة الضيقة عملية لحام القوس الغامق لكتلة أسطوانة الجهاز الهيدروليكي

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

من المفيد اقتصاديًا استخدام اللحام التلقائي القوس الضيق من أجل تصنيع الأسطوانات الهيدروليكية. التكنولوجيا الرئيسية للحام التلقائي للفجوة الضيقة المغمور هي نوع جديد من الفوهة الموصلة yaw آلية ونظام تتبع الليزر لمسافات طويلة. تعتمد آلية yaw لفوهة التلامس وضع نقل مجموعة التروس لتخليص خصائص التحكم الخطية ، ودقة تحديد المواقع المتكررة للحام زاوية السلاح عالية. يستخدم نظام تتبع الليزر لمسافات طويلة محرك المؤازرة لقيادة بقعة الليزر للمسح الضوئي داخل الأخدود الضيق ، ويستخرج المعلومات الداخلية للأخدود في الوقت الفعلي لضمان الثابت المسافة من نهاية السلك إلى الجدار الجانبي وطول تمديد السلك. هذه طريقة لحام أكثر تقدما.

الفجوة الضيقة عملية لحام القوس الغامق لكتلة أسطوانة الجهاز الهيدروليكي

تتراوح قطر محدد من حوالي 460 إلى 2000 ملم ، بطول حوالي 800 إلى 3000 ملم ، وسمك جدار يبلغ حوالي 50 إلى 300 ملم ، وكتلة تبلغ حوالي 0.5 ملم ، بطول حوالي 800 إلى 3000 ملم ، وسمك جدار يبلغ حوالي 50 إلى 300 ملم ، وكتلة تبلغ حوالي 0.5 ملم ، بطول حوالي 800 إلى 3000 ملم ، وسمك الجدار إلى 20 طن.

تستخدم في الأصل في اللحام التقليدي المغمور بالقوس ، ومستحضرات اللحام واسعة جدًا ، وهو أمر غير مستقر ، غير مستقر في الجودة ، ويضيف شدة العمالة وكفاءة العمل. بعد اللحام التلقائي مع الفجوة الضيقة مغمورة القوس ، يتم تحسين جودة المنتج ، ويتم تقليل استهلاك المواد ، ويتم اختصار دورة التصنيع ، ويتم الحصول على فوائد اقتصادية واضحة.

الفجوة الضيقة عملية لحام القوس الغامق لكتلة أسطوانة الجهاز الهيدروليكي

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.