+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » عرض حالة » الطريق إلى الثروة - Harsle يساعد خط إنتاج الباب الصلب في نيجيريا

الطريق إلى الثروة - Harsle يساعد خط إنتاج الباب الصلب في نيجيريا

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

لدى آندي خمسة مصانع كبيرة في نيجيريا ، من البداية فقط معالجة لوحات الأبواب المعدنية إلى الآن يمكن للمصنع إنتاج وبيع مجموعة متنوعة من أبواب الأمن ، بمساعدة Haas CNC Andy ليصبح أغنى رجل في المنطقة. اتصل بنا Andy من خلال موقعنا الرسمي في عام 2018. في التواصل والمعاملات اللاحقة ، كان آندي معجبًا بعمق بخبرتنا الفائقة وجودة الماكينة المثالية وخدمة ما بعد البيع الجيدة ، وأصبح عميلنا المخلصين منذ ذلك الحين.

خط إنتاج باب الصلب

من عام 2019 فصاعدًا ، نقوم بتقديم طلبات من 200000 إلى 300000 دولار من المعدات كل عام ، بما في ذلك آلات الانحناء ، وآلات القص ، آلة النقشS ، رش خطوط الإنتاج والعديد من أنواع المعدات الأخرى. من أجل مساعدة موظفي Andy على استخدام الآلات بشكل أفضل ، ذهب مهندسونا إلى الخارج مرتين للحصول على التوجيه ، لأول مرة في عام 2019 ، أي بعد فترة وجيزة من وصول الدفعة الأولى من الآلات إلى هونغ كونغ ، ذهب مهندسونا شخصيًا إلى مصنع آندي النيجيري لمساعدته على تثبيت وتصحيح الآلات ، ومنح العمال تدريبات مكثفة قصيرة لتعليمهم استخدام الآلات.

خط إنتاج باب الصلب

كان من المتوقع أن يتم تقديم التعليمات الثانية في عام 2020 عندما وصلت الدفعة الثانية من الآلات ، لكن الوباء الذي تلا ذلك أعاق عملية العمل ، لذلك أجبرنا على التبديل إلى تعليمات الفيديو عبر الإنترنت ، ولكن لحسن الحظ مع الخبرة السابقة ، كنا لا نزال قادرين على الحفاظ على الإنتاج الأصلي والمبيعات. هذا العام ، مع وجود الوباء تحت السيطرة ووصول الدفعة الثالثة من الآلات الجديدة ، ذهب مهندسونا إلى نيجيريا للمرة الثانية وعملوا معًا في مصنع Andy الجديد لإكمال عملية الإنتاج بأكملها للأبواب الأمنية. مرة أخرى ، ساعدنا أندي على حصاد دلو كبير من المال.

خط إنتاج باب الصلب

لفترة طويلة ، قمنا بإنتاج وبيع آلات مثل آلات الانحناء والمقصات بشكل فردي ، لكننا نقدم أيضًا بانتظام معدات متخصصة وحلول إنتاج لخطوط إنتاج أبواب الصلب للمصنعين في جميع أنحاء العالم. Harsle هي مؤسسة احترافية تقوم بتصنيع أنواع مختلفة من مكابح NC و CNC الصحفية ، وآلات القص ، والمطابع الهيدروليكية ، وضغط الطاقة ، وعمال الحديد وغيرها من آلات العمل المعدنية. نتبع الابتكارات وننمو مع عملائنا ونتبع التطورات في الصناعة والتكنولوجيا ودعم تطوير مهارات الإبداع بناءً على مبادئ التعلم المستمر والابتكار والتحسين. يهتم Harsle بالمشاركة النشطة والمختصة للموظفين في عمليات الإدارة واتخاذ القرارات ، مما يضمن الوضوح في القرارات والشفافية في الممارسة مع هذا النهج. هذا هو السبب في أن جودة منتجنا تنتقل إلى مستوى أعلى باستمرار. Harsle لديه فلسفة الإنتاج بأفضل جودة وأحدث التقنيات. يتوج هذا مع نظام إدارة الجودة ISO 9001 واتباع معايير السلامة الأوروبية. كلما اتصل بنا العميل ، نقوم بتجميع فريق مخصص من مديري المبيعات وكبار المهندسين للتفاعل مع العميل ومطابقتهم مع خط الإنتاج الأنسب.

خط إنتاج باب الصلب

استشرت آندي شركات الآلات الأخرى قبل استشارةنا وقام بإجراء العديد من المقارنات ، لكنها لم تتمكن أبدًا من إعطائه إجابة مرضية. أثناء اتصاله معنا ، كان ينجذب إلى جودة منتجاتنا ، والاحتراف ، وقصص النجاح العديدة ، واختارنا أخيرًا واشترى الخط الكامل من Harsle في العام التالي.


في عام 2020 ، بعد فهم الاحتياجات والميزانية الجديدة لـ Andy ، أوصينا بجميع الآلات التي يحتاجها للخط بأكمله ، بما في ذلك آلة تقع 4 * 2500 ، حافز الباب ، J23 Punch ، آلة ثني 63T 2500 ، آلة ثني 3200 طن 3200 ، مزيج ، مزيج لكمة ، الصحافة الساخنة ، خط الطلاء والعديد من الآلات الأخرى. في البداية ، أراد آندي شراء آلات من مختلف الشركات المصنعة ، لكن الدفعة الأولى من الآلات جعلته راضيا للغاية ، وإلى جانب إرشادات مهندسنا الماهرة ، قرر أخيرًا شراء خط إنتاج الأبواب المعدني بأكمله من هارسل ، ومرة ​​واحدة رتب مرة أخرى للمهندس ليأتي ويوجهه.

عندما تحدثنا منذ بعض الوقت ، قال آندي ، "من الصعب للغاية القيام بأعمال تجارية ، خاصة خلال مثل هذا الوباء الخطير ، وأكثر صعوبة في تلبية شريك جيد. لكن مهندسي هارسل محترفين للغاية والآلات سريع ودقيق كما كان دائمًا ، مما يساعدنا كثيرًا في إنتاجنا. في المستقبل عندما أحتاج إلى آلة جديدة ، سأتصل بالتأكيد بـ Harsle أولاً ، وأعتقد أن Harsle سيمنحنا أفضل آلة وأفضل خدمة بعد البيع. "


Harsle هي العلامة التجارية الصينية الرائدة في صناعة آلات العمل المعدنية. كمورد إجمالي لتصنيع الصفائح المعدنية مع ما يقرب من 15 عامًا من الخبرة ، يفهم Harsle ويعترف بتحديات ومتطلبات وتوقعات الصناعة. نحن نسعى جاهدين لتلبية المطالب العليا لعملائنا من خلال تحسين منتجاتنا وعملياتنا باستمرار أثناء البحث وتنفيذ أحدث التقنيات. من الابتكارات التي تم تطويرها في مركز البحث والتطوير الخاص بنا إلى الدعم الفني الذي قدمه الموزعون في جميع أنحاء العالم ، لدينا جميعًا مهمة مشتركة واحدة: أن نكون شريكك المفضل. آلات هارسل تعمل في جميع أنحاء العالم.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.