+ 86-18052080815 | info@harsle.com
تفاصيل المنتج
الصفحة الرئيسية / منتجات / تسوق عبر الإنترنت / آلة القطع بالليزر / الصين المغلقة من النوع CNC الآلة ليزر ليزر مع طاولة التبادل

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

الصين المغلقة من النوع CNC الآلة ليزر ليزر مع طاولة التبادل

تعتمد آلة قطع الليزر من نوع Harsle HSX من نوع Harsle HSX بنية مغلقة مغلقة بالكامل ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من الغبار وتمنع مصدر الضوء لتلف العين ، وحماية البيئة وسلامتها ، وجسم قوي ومتين مع مقاومة عالية.
السعر: $ 33000
سعر الخصم: $ 31900
  • HSX

  • HARSLE

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

آلة قطع الليزر المغلقة


الخصائص الرئيسية

سلسلة HSX مناسبة لقطع نطاق الطاقة من 1 كيلو وات إلى 30 كيلو وات. تختار الغازات المساعدة عمومًا الهواء والأكسجين والنيتروجين. يمكن التحكم في النظام تلقائيًا لإنتاج ذكي مستقر ودقيق. تستخدم المكونات الرئيسية العلامات التجارية الدولية في الخط الأول ، والجودة المستقرة التي يمكن التحكم فيها ، ومحرك اليابان Yaskawa أو Fuji ، أو Raycus ، أو Max ، أو IPG ، أو الجهاز المبرد بالمياه في S & A Motor ، Taiwan Hiwn Guide Rail ، Taiwan Yyc Rack ، إلخ ؛ يمكن لرأس ليزر الألياف قطع المواد المختلفة بدقة بما في ذلك الألومنيوم والنحاس وما إلى ذلك ، مع كفاءة عالية وانخفاض الصيانة بعد الصيانة ؛ يدعم برنامج القطع الخاص به مجموعة متنوعة من تنسيقات البيانات الرسومية ، ويمكن تحويل البيانات الأصلية في تنسيقات البرامج الأخرى مباشرة إلى بيانات رسومية قياسية دولية ، ويمكن تحسين الملفات الخارجية المستوردة تلقائيًا ، ويمكن تخصيص عملية التحسين ؛ يتم تنفيذ عمليات القطع والتحميل والتفريغ في وقت واحد باستخدام جدول الصرف لتحسين كفاءة العمل بشكل فعال. يمكن إضافة الجهاز باستخدام ضاغط الهواء أو جهاز تثبيت الجهد أو المحول أو جهاز إزالة الغبار وفقًا لمتطلبات العميل. تلتزم Harsle بتوفير حلول مبتكرة للمعالجة عالية الدقة.

تفاصيل المنتج

آلة قطع الليزر المغلقةآلة قطع الليزر المغلقةآلة قطع الليزر المغلقةآلة قطع الليزر المغلقة

فيديو


على: 
تحت: 
Product Inquiry
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.