+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » السمات الهيكلية للعملاق الصحافة الهيدروليكية

السمات الهيكلية للعملاق الصحافة الهيدروليكية

تصفح الكمية:60     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

HARSLE هو المهنية في صناعة العملاقة سلسلة من المنتجات الهيدروليكية الصحافة. مع أكثر من 20 عاما من إنتاج المخلصين وخبرة R & D، لديها تصميم فريد من نوعه والإنتاج لالعملاقة مكابس هيدروليكية. ويمكن تصميم وتصنيع احتياجات عملية الإنتاج المختلفة للمستخدمين. مختلف العملاقة غير قياسي مكابس هيدروليكية.

الضغط الهيدروليكي العملاقة HARSLE يتبنى هيكل كامل من الصلب العملاقة. الاهتزاز شيخوخة معالجة يجعل صغيرة تشوه الميكانيكية. تم تصميم تصميم الإطار من جانب العناصر المحدودة، ولها صلابة عالية وعالية الدقة.

الجدول الهيدروليكية الصحافة العملاقة يمكن ان تتحرك صعودا وهبوطا، والذي يوسع كثيرا من فتح وإغلاق ارتفاع الجهاز وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

السمات الهيكلية للعملاق الهيدروليكية الصحافة (1)

يستخدم الضغط الهيدروليكي العملاقة على نطاق واسع في تفكيك، وتشكيل، واستقامة، وتمتد والصفائح المعدنية تشكيل لصناعة الآلات، ويمكن أن تستخدم معدات الضغط اللازمة لصناعة وإصلاح السيارات الحديثة. تستخدم أيضا في الكبيرة والمتوسطة الحجم المناسب الصحافة السيارات. يوفر الدوار، اضغط الثابت، والضغط، والصقل، والرسم، وتشكيل الأجسام الكبيرة.

العملاقة ميزات آلة هيدروليكية

1. يتم توفير نظام السيطرة على هذا الجهاز مع التشغيل اليدوي.

يستخدم 2. النظام الهيدروليكي نظام كتلة متكاملة.

3. ضغط العمل والسكتة الدماغية الجهاز يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات العملية داخل النطاق المحدد، ويمكن أن تكتمل عملية ثابتة.

يتم الضغط 4. أسطوانات هيدروليكية من سطح العمل وانسحبت، وعملية التحميل والتفريغ مريحة، وتحديد المواقع دقيقة، ومتوازنة تركيب الصحافة وموثوق بها.

العملاقة هيكل الجهاز الهيدروليكي

المعدات هو بنية العملاقة، التي تتألف أساسا من جسم الطائرة، وأسطوانات هيدروليكية، والنظام الهيدروليكي، آلية السلطة، والنظام الكهربائي، وانخفاض طاولة العمل. يتم توصيل خط الأنابيب والأجهزة الكهربائية لتشكيل عمل العملية الشاملة، والآن وصف هيكل الجزء الرئيسي. كما يلي:

1. جسم الطائرة

وملحومة جسم الطائرة بواسطة ألواح الصلب، والاهتزازات إزالة التوتر تشوه. يتم تثبيت محطة نظام الضخ الهيدروليكي خارجيا. "التصميم هو عبقري، وتخطيط معقول، وصيانة مريحة." بنيت في خزان الوقود ويمكن ملء مع 450 كجم من النفط، والذي يمكن تحديده وفقا لعلامة الزيت على جسم الطائرة.

يتم إصلاح أسطوانات هيدروليكية في حفرة أعلى، تخوض مع المسمار، والحد الأقصى هو ضيق.

2. الاسطوانة الرئيسية

هذه الآلة هي هيكل اسطوانة واحدة، والاسطوانة الرئيسية هي اسطوانة المكبس. شكل التثبيت هو دعم شفة الفم اسطوانة، والتي يتم إصلاحها في حفرة متزايدة من الحزم العلوي من الجوز قفل. وتتكون كتلة اسطوانة وقضيب مكبس 45 # المطروقات، حيث تطفأ سطح قضيب مكبس وصلابة هو HRC45 ~ 52. ومطلي السطح مع الكروم الصلب (السطح لا يتم ارتداؤها بسهولة). في الطرف الأدنى من قضيب مكبس متصل threadedly إلى إندينتر دائري.

العملاقة النظام الهيدروليكي النظام الهيدروليكي

ويتكون النظام الهيدروليكي للاسطوانة الرئيسية، اسطوانة دفع سحب، وهي ضخ النفط، صمام التحكم، خط أنابيب، خزان الوقود، ومراقبة مختلف مكونات صمام إضافية. السيطرة على النظام الكهربائي يدفع قضيب مكبس الاسطوانة للتحرك صعودا وهبوطا لإجراءات التكنولوجية المختلفة كاملة.

السمات الهيكلية للعملاق الصحافة الهيدروليكية (2)

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.