+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » عرض حالة » الانتعاش الاقتصادي بعد Covid 19 - مكابس هيدروليكية مصدرة إلى جنوب إفريقيا

الانتعاش الاقتصادي بعد Covid 19 - مكابس هيدروليكية مصدرة إلى جنوب إفريقيا

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-21      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

باعتبارها واحدة من أفضل شركات معدات النقل المحلية في جنوب إفريقيا ، فإن الشركة M مسؤولة عن معظم الأعمال في جنوب إفريقيا والمناطق المحيطة بها ، والتي تتطلب الشركة M ليس فقط لديها معدات ذات جودة جيدة ولكن أيضًا طاقة إنتاجية قوية.

الضغط الهيدروليكي

الضغط الهيدروليكي

في بداية عام 2019 ، رأى السيد درو ، مدير المشتريات للشركة M ، آلة الانحناء الخاصة بنا على موقع Alibaba International على الويب ، وقد تم جذبها على الفور الصور الجميلة ومقاطع الفيديو والوصف التفصيلي للجهاز. نظرًا لعدم وجود وباء في ذلك الوقت وكانت التجارة العالمية مستمرة بطريقة طبيعية ومنظمة ، قرر العميل جمع المزيد من المعلومات حول عدد قليل من الشركات ثم يأتي إلى الصين لرؤية المصنع قبل اتخاذ قرار بشأن خطة الشراء.


في أبريل من نفس العام ، سافر السيد درو ورئيسه ، السيد م ، على طول الطريق من جنوب إفريقيا إلى الصين ، حيث قابلهما بائعنا غريس في محطة سكة حديد نانجينج الجنوبية وأخذوا في جولة في مصنعنا. في البداية ، كان لدى العميل بعض المخاوف ، ولكن بعد رؤية الإنتاج المنظم والعدد الكبير من الشاحنات التي يتم تحميلها وشحنها ، قرروا على الفور التوقيع على عقد لشراء الجهاز. اشترى العميل أخيرًا 250T4000 الكهربائي الهيدروليكي آلة الانحناء مع نظام DA-52S وقال إنه إذا نجحت الآلة بشكل جيد ، فإنها ستنشئ تعاونًا طويل الأجل ومستقر معنا.

الضغط الهيدروليكي

اضغط على الفرامل

بعد أكثر من ثلاثة أشهر من التصنيع والشحن ، وصل الجهاز أخيرًا إلى M في الصيف ، في الوقت المناسب لموسم الإنتاج ، وتم وضعه في الإنتاج مباشرة بعد التثبيت والتكليف. بعد ذلك بفترة وجيزة ، أرسل السيد درو بريدًا إلكترونيًا إلى Grace ليقول مدى سعادته مع الجهاز وسأل عن نظام DA-52S والأدوات ، وكلها أوضحت غريس بالتفصيل.

اضغط على الفرامل

في نوفمبر من نفس العام ، اقترب السيد درو من غريس مرة أخرى ليقول إنه يريد شراء مطبعة هيدروليكية ، لأنهم رأوا العديد من المطابع الهيدروليكية الكبيرة ذات الجودة الجيدة في مصنعنا من قبل ، وهذه المرة لن يضيعوا الوقت في اختيارهم و فحصهم ، وقررت تأكيد تفاصيل وسعر الجهاز معنا مباشرة ، وشراءها وشحنها في أقرب وقت ممكن إذا كانت مناسبة. مع التعاون السابق ، كان هناك أساس للثقة وأعطينا العميل بعض الخصومات. تم التوصل إلى الصفقة بسلاسة ، وهذه المرة قام العميل بشراء الصحافة الهيدروليكية Y27-315T و Y27-400T Hydraulic Press.

الضغط الهيدروليكي

الضغط الهيدروليكي

الضغط الهيدروليكي

نظرًا لوجود واحدة من هاتين الجهازين في الأسهم ، تم الانتهاء من الآلات قبل العام الجديد وبعد إرسال مقطع فيديو إلى العميل وتسوية الدفع النهائي ، تم شحن الآلات ، لحسن الحظ ، في الوقت المناسب للوباء. كان كل من الولايات المتحدة والعميل سعداء بأنهم تلقوا الجهاز دون أي مشاكل ، لكن تفشي المرض يتبعه تفشي عالمي ، مما أثر على عمل العميل على الرغم من أنه كان بعيدًا عن جنوب إفريقيا ، وأوقف خطط إنتاجه وشرائه في حين.

اضغط على آلة الفرامل

في العام أو العامين التاليين ، كنا نتواصل مع عملائنا واحدًا تلو الآخر ، ونهتم بصحتهم ونأمل أن يفكروا فينا أولاً عندما يحتاجون إلينا. أخيرًا ، مع تحسن الوباء العالمي في نهاية العام الماضي ، أخذ السيد درو المبادرة لسؤال النعمة عن الفرق بين آلات اللكم الميكانيكية ، وآلات اللكم القابلة للتعديل في السكتة الدماغية ، وآلات اللكم الهوائية ، وبعد فهم كامل ، اختار السيد درو 160 ت آلة اللكم القابلة للتعديل السكتة الدماغية ، ثم اشترى الضغط الهيدروليكي 500T Y27 أكبر. وصل الجهاز إلى M منذ وقت ليس ببعيد وهو بالفعل في حالة عمل جيدة.

ماكينة التخريم

الضغط الهيدروليكي


نأمل أن يكون تعاون السيد درو معنا أكثر سلاسة وأكثر استقرارًا ، وأن يكون الوباء قد انتهى قريبًا وأن الإنتاج والحياة في جميع البلدان سيعود إلى طبيعته.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.