+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » عرض حالة » الأشياء الجيدة تأتي في حزم صغيرة - عامين للتوقيع على الوكالة البرازيلية

الأشياء الجيدة تأتي في حزم صغيرة - عامين للتوقيع على الوكالة البرازيلية

تصفح الكمية:21     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-17      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ماركوس من البرازيل وشركته هي أكبر مورد محلي لآلات العمل المعدنية للصفائح ، وتباع آلات الليزر الخاصة بها في جميع أنحاء العالم. مع تطوير تنوع السوق ، إضافة آلات الانحناء و آلات القص كانت ضرورية ، وصين ، كواحدة من أهم دول معالجة المعادن في العالم ، أصبحت بطبيعة الحال الخيار الأول لماركوس. من أجل ضمان سمعة شركته وتوفير الآلة الأنسب لعملائه ، قام ماركوس بالكثير من الدراسة وقرر أخيرًا رؤية المصنع أولاً قبل تقديم طلب ، وتجربة واحدة قبل توقيع عقد الوكالة.

اضغط على الفرامل

على الرغم من أن ماركوس قدم الطلب فقط هذا العام ، إلا أن ماركوس ورئيسه جاءوا لزيارة شركتنا معًا في وقت مبكر من عام 2019. ولأن العميل لم يستطع القدوم بسهولة إلى الصين مرة واحدة ، وأراد العثور على الشركات المصنعة التي يمكن أن تستمر في التعاون ، لذلك في ذلك الوقت ذهب العميل إلى العديد من المصانع ، واستقبلناها بشكل طبيعي ، وقدمنا ​​عملية تكوين المصنع وإنتاجنا لهم ، وأوصى بالآلة المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم في ذلك الوقت ، ولكن لأن الاستفسار في ذلك الوقت كان آلة مطابقة عالية جدًا ، وتم الحفاظ على السعر المقابل على مستوى عالٍ ، لذلك لم يقدم العميل طلبًا على الفور ولكن كان عليه أن يفكر فيه. بعد أن عاد العميل إلى البرازيل ، تواصلنا ومتابعنا بنشاط ، لكن العميل لم يقدم تعليقات واضحة. لقد شعرنا بخيبة أمل للاعتقاد بأن العميل قد اشترى من الشركات المصنعة الأخرى ، ولكن بدافع العادة المهنية ، ما زلنا متابعين معه وأجبنا على جميع أسئلته ، وأصبح ماركوس أيضًا نظيرًا خاصًا.

اضغط على الفرامل

خلال محادثة المتابعة ، على الرغم من أن ماركوس كان لديه انطباع جيد عن مصنعنا وكان راضيًا جدًا عن معرفتنا المهنية وقدراتنا الإنتاجية ، إلا أنه لم يستخدم الجهاز لفترة طويلة وخطط للتوقيع على اتفاق طويل الأجل ، لذلك فهو كان دائما بعض المخاوف. بالطبع ، فهمنا مخاوف ماركوس. كل عميل لديه مخاوف مختلفة ، ولكن الهدف هو شراء أفضل آلة ، والتي تتزامن مع هدف Harsle: أن تكون الشريك المفضل لعملائنا. لذلك واصلنا إظهار صورنا ومقاطع الفيديو الآلية ، وحالات التصدير ، وثناء العملاء ، وبعض المعرفة العامة بالآلات ، وتركيب ما بعد البيع واستخدامها وصيانتها لإثبات الضمان المقابل.

اضغط على الفرامل

اضغط على الفرامل

اضغط على الفرامل

اضغط على الفرامل

أعجب ماركوس بقوتنا وصدقنا لدرجة أنه قرر هو ورئيسه شراء آلة منا لتجربتها أولاً ، وبمجرد أن تكون مناسبة ، وقع على الفور اتفاقية وكالة وضمان تقديم طلبات تزيد عن 500000 دولار أمريكي لكل سنة من العام التالي. على الرغم من أنها كانت آلة صغيرة ذات تكوين شائع ، فقد بذلنا قصارى جهدنا ، كما نفعل دائمًا مع جميع الطلبات ، بغض النظر عن الصعوبة أو المبلغ ، لأننا نريد حقًا مساعدة عملائنا. لذلك عندما وصل هذا الجهاز إلى شركة ماركوس ، كان راضيا للغاية ووضعه في الإنتاج على الفور. جعلت الجودة العالية والكفاءة لآلةنا ، التي استمرت لعدة أشهر ، العميل سعداء لدرجة أنه حتى مهندسي مصنعهم أشاد آلة هارسيل. لذلك في جولة جديدة من تأكيد الماكينة والتفاوض على الطلبات ، وقع ماركوس عقد وكالة معنا مقابل 1،000،000 دولار في السنة ، ووضع طلبًا على الفور لـ 12 آلة ثني هيدروليكية مع التسليم بعد العام الجديد.

اضغط على الفرامل

اضغط على الفرامل

نأمل أن تفاجئ هذه المجموعة الجديدة من الآلات ماركوس مرة أخرى ، ونأمل أن تتحسن أعمالهم بشكل أفضل وأن يكون تعاوننا أكثر سلاسة وأكثر سلاسة.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.