+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » آلة القطع بالليزر على وشك أن تصبح لاعبا رئيسيا في صناعة الإنتاج

آلة القطع بالليزر على وشك أن تصبح لاعبا رئيسيا في صناعة الإنتاج

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-12-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سعر آلة القطع بالليزر

بادئ ذي بدء ، دعنا ننظر إليها بالمعنى الحرفي. تستخدم آلات القطع بالليزر أشعة الليزر عالية الطاقة لإجراء القطع واللحام والطحن والعمليات الفنية الأخرى في عملية الإنتاج. يمكن استخدام الليزر لتلبية الاحتياجات المختلفة مثل المساحة والحجم وفقًا لتعديل احتياجات المستخدم. هذا يعني أنه في الإنتاج ، يمكن إكمال مهام الإنتاج المختلفة ، ويمكن تعديل طلب السوق بسرعة ، ويمكن تعظيم الموارد.


آلة القطع بالليزر هي معدات مهمة للإنتاج المرن. تشير مرونة آلة القطع بالليزر الليفي إلى مجموعة متنوعة من تركيبات المعالجة: يستخدم شعاع الليزر طريقتين مباشرة وموجهة. يمكن استخدام الليزر للتدوير ، والإمالة ، لأعلى ، لأسفل ، لليسار ، لليمين ، وما إلى ذلك ، ويمكنه معالجة السطح الرأسي لقطعة العمل وأسطح قطع العمل المعقدة الأخرى ؛ ومحرك الأقراص المباشر ليس له مسافة خمول ودقة عالية. يمكن استخدام الآلات لتحريك أو قلب الأجزاء تحت العارضة بطريقة متعددة المحاور ، والتي يمكنها معالجة بعض الأجزاء التي يصعب معالجتها بالطرق التقليدية. يمكن أن يتحرك رأس الليزر بحرية لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، ويمكن تثبيت قطعة العمل أثناء المعالجة. لا يزال بإمكانها تحقيق معالجة قطع العمل المعقدة. طالما تم استخدام طاولة دوارة متحركة ، يمكن معالجة الأجزاء ذات السكتة الدماغية الأكبر من المحور. يتم التحكم في شعاع الليزر من خلال التركيز التلقائي. يمكن وضع المحور الخطي لنظام الليزر على طول المحور البصري أو أي محور للحفاظ على تركيز الشعاع ؛ يمكن تحديد موضع التركيز بدقة في أي وقت ، والسكتة الدماغية غير محدودة.


لذلك ، باستخدام آلة القطع بالليزر المعدني ، يمكن تحقيق معالجة وتشكيل قطع الصفائح المعدنية لمرة واحدة. بغض النظر عن مدى تعقيد الأجزاء الصفائح المعدنية ، طالما أنها يمكن أن ترسم رسومات على الكمبيوتر ، يمكن معالجتها وإنتاجها.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.