+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » وظيفة آلة القص ومبدأ العمل

وظيفة آلة القص ومبدأ العمل

تصفح الكمية:24     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مبدأ العمل

آلة قص هي آلة تقوم بقص الصفيحة عن طريق الحركة الخطية الترددية بشفرة واحدة بالنسبة للشفرة الأخرى.عن طريق الشفرة العلوية المتحركة والشفرة السفلية الثابتة، يتم تطبيق فجوة شفرة معقولة لتطبيق قوة القص على الصفائح المعدنية ذات السماكات المختلفة، بحيث يتم كسر الصفائح وفصلها وفقًا للحجم المطلوب.


الآلة عبارة عن إطار فولاذي ملحوم وكتلة منزلقة.يتم اهتزاز الإطار والكتلة المنزلقة للتخلص من إجهاد اللحام والذي يمكن أن يحافظ على دقة الماكينة.يتم تشغيل حامل الشفرة بواسطة أسطوانة شوط غاز النيتروجين والتي يمكنها حماية الماكينة من حمل الغاز الزائد؛تتميز آلة القص بالموثوقية والحجم الصغير والوزن الخفيف والصلابة الجيدة.


يمكننا ضبط فجوة الشفرة بشكل مريح وسريع.يتم تثبيت الجهاز من المقياس الخلفي.المقياس الخلفي عبارة عن هيكل ميكانيكي وسيتم التحكم فيه بواسطة وحدة التحكم الرقمية، ويمكنك إجراء تعديل بسيط يدويًا وسيكون مناسبًا.المقياس الأمامي هو عدد المسطرة ويمكن تحديد موضعه.يمكن تعديل شوط حامل الشفرة، مما يحسن كفاءة لوحة القطع.سياج الأمان المثبت يمكن أن يضمن سلامة التشغيل.


بعد القطع، يجب ضمان استقامة وتوازي السطح المقطوع للورقة المقطوعة، ويجب تقليل تشويه الورقة إلى الحد الأدنى للحصول على قطعة عمل عالية الجودة.يتم تثبيت الشفرة العلوية لآلة القص على حامل الأداة، ويتم تثبيت الشفرة السفلية على طاولة العمل.يتم تثبيت كرة دعم على طاولة العمل بحيث لا يتم خدش الورقة عندما تنزلق فوقها.يتم استخدام المقياس الخلفي لتحديد موضع الورقة ويتم ضبط الموضع بواسطة المحرك.يتم استخدام أسطوانة الضغط للضغط على الورقة لمنع الورقة من التحرك أثناء القص.الدرابزين هو جهاز أمان لمنع وقوع الحوادث.تتم عملية الإرجاع بواسطة غاز النيتروجين، وتكون السرعة سريعة والتأثير صغير.

تصنيف

تعريف آلة القص

القص اليدوي


مبدأ عمل آلة القص

القص الكهربائي

آلة قص

سوينغ شعاع القص


تعريف آلة القص

مقصلة القص

صيانة

1. تشغيل آلة القص بدقة وفقًا لأنظمة التشغيل؛

2. قبل بدء تشغيل الماكينة، أضف زيت التشحيم بشكل منتظم وثابت وكمي وفقًا لمتطلبات مخطط التشحيم.يجب أن يكون الزيت نظيفًا وخاليًا من الرواسب؛

3. يجب أن تظل آلة القص نظيفة دائمًا، ويجب حماية الأجزاء غير المطلية بالشحم ضد الصدأ؛

4. يجب استبدال زيت التشحيم الموجود في محامل المحرك وإعادة تعبئته بانتظام، ويجب فحص الأجزاء الكهربائية بانتظام للتأكد من التشغيل العادي والآمن والموثوق؛

5. تحقق بانتظام من تلف الحزام V والمقبض والمقبض والمفاتيح.إذا تم ارتداؤها بشكل خطير، فيجب استبدالها في الوقت المناسب والحصول على قطع الغيار للنسخ الاحتياطي؛

6. فحص وإصلاح المفتاح والزر والمقبض بانتظام والتأكد من تشغيله الموثوق؛

7. قم بتشحيم وتنظيف آلة القص قبل 10 دقائق من انتهاء كل يوم عمل؛

8. يمنع منعا باتا على الموظفين غير المعينين تشغيل المعدات.عادة، يجب أن يتم إيقاف تشغيل الماكينة بمجرد عدم تواجد المشغل بجانب ماكينة القص.

نصائح العملية

آلة القص هي نوع من معدات القطع التي تستخدم على نطاق واسع في مجال التصنيع.يمكنها قطع مواد الألواح الفولاذية بسماكات مختلفة.تنقسم المقصات العادية إلى ثلاثة أنواع: القص المسطح، والقص الدوار، والقص الاهتزازي.تستخدم المقصات المسطحة على نطاق واسع.عندما تستخدم آلات القص التي يقل سمك قطعها عن 10 مم في الغالب ناقل الحركة الميكانيكي، وعندما يكون سمكها أكثر من 10 مم، يتم مقاضاة ناقل الحركة الهيدروليكي على نطاق واسع.بشكل عام، يتم قطع المعدن بعملية فردية أو مستمرة باستخدام دواسة القدم أو تشغيل الزر.يجب الانتباه إلى النصائح التالية عند تشغيل المقصات:


1. قبل العمل، تحقق بعناية مما إذا كانت أجزاء القص طبيعية، وما إذا كانت المعدات الكهربائية سليمة، وما إذا كان نظام التشحيم جيدًا؛قم بإزالة الأدوات وأدوات القياس وغيرها من الحطام ونفايات الزوايا الموجودة على الطاولة وحولها.

2. لا تقم بتشغيل آلة القص بواسطة شخص واحد فقط.يجب أن يتم تنسيقها بواسطة 2-3 أشخاص للتغذية والتحكم في دقة الأبعاد والاسترجاع وما إلى ذلك، ويجب أن تكون تحت قيادة شخص واحد.

3. اضبط خلوص القص لزاوية القطع وفقًا لسمك القص المحدد.لا يجوز قطع نوعين من الألواح بمواصفات مختلفة ومواد مختلفة في نفس الوقت؛تتطلب الصفائح المقطوعة حافة ناعمة، مما لا يسمح بصفائح أضيق لا يمكن ضغطها.

4. يجب تثبيت الحزام والحدافة والعتاد والعمود والأجزاء المتحركة الأخرى للمقصات بأغطية واقية.

5. يجب إبقاء الإصبع الذي يغذيه مشغل القص على مسافة لا تقل عن 200 مم بعيدًا عن فتحة المقص وبعيدًا عن جهاز الضغط.لا يمكن للسياج الواقي الموجود على مشغل القص أن يحجب عيون المشغل ولا يمكنه رؤية الجزء المقطوع.النفايات الناتجة بعد العملية لها حواف وزوايا، ويجب على المشغل إزالتها في الوقت المناسب لمنع الجروح والجروح.

6. يجب أن تكون دولاب الموازنة والعتاد والعمود والشريط والأجزاء المتحركة الأخرى للقص مجهزة بأغطية واقية.

7. ضع سياجًا لمنع يد المشغل من الدخول إلى منطقة سقوط المقص.يمنع منعا باتا التقاط النفايات على الأرض أثناء العمل لتجنب التعرض للإصابة بسبب سقوط قطع العمل.

8. لا يمكن قطع المواد المسقية والمروية، ولا تسمح أبدًا بقطع يتجاوز قدرة عمل القص.

كيفة تختار

يمكنك الحصول على أدلة أكثر تفصيلا على هذه الصفحة.

https://www.harsle.com/How-to-Choose-Shearing-Machine-id569099.html




الاختلافات بين القص المقصلة وقص العارضة المتأرجحة

الاختلافات بين القص المقصلة وقص العارضة المتأرجحة

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.