+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » قاعة عرض » معرض الفيديو » اضغط على الفرامل » Tandem Press Brake Machine مع فيديو DA-53T

Tandem Press Brake Machine مع فيديو DA-53T

تصفح الكمية:21     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-04      المنشأ:محرر الموقع

الخصائص الرئيسية

Harsle WE67K-2X400T3200 TADE اضغط على الفرامل مع إجمالي قدرة الانحناء البالغة 800T وطول الانحناء 6.4m. وهي مجهزة مع وحدة تحكم اللمس DA-53T و X+R CNC Backgauge. تكرس Harsle دائمًا لإنتاج آلات التشغيل المعدنية عالية الجودة وتوفير خدمة ودية للعملاء من جميع أنحاء العالم.


آلة الانحناء المتزامنة الكهربائية الهيدروليكية لها تصلب وموثوقية ممتازة ، وتزيل الإجهاد الأرضي ؛ يتم استخدام ناقل الحركة الهيدروليكي ، والعملية الفعلية مستقرة وموثوقة ؛ نظام التحكم في المؤازرة الهيدروليكية ، تزامن التحكم في التغذية المرتدة في الحلقة المغلقة الكاملة ؛ يضمن البرنامج دقة الانحناء المعدنية.


يتم لحام المعدات الكاملة للوحة الصلب كاملة السمك عن طريق اللحام الكهربائي. بعد التبريد ، يتم استخدام الاهتزاز لإزالة الإجهاد الأرضي ، والموثوقية جيدة ؛ ، لضمان تسطيح وتسطيح كل سطح تركيب. يمكن لنظام تشغيل الكمبيوتر التحكم في محاور Y1 و Y2 (يتحكم Y1 في الأسطوانة الهيدروليكية اليسرى ، ويتحكم Y2 في الأسطوانة الهيدروليكية اليمنى) ، لضمان أن تكون قضبان الدليل والتقاطعات في نفس حركة اللياقة البدنية ، يتحكم المحور X يتحكم المقياس الخلفي ، والمحور R في المواصفات اليمنى واليسرى للمقياس الخلفي. الدقة ، تعوض وحدة التحكم في الضغط الهيدروليكي على كمبيوتر المحور V الدقة. (Z1 ، Z2) تتحرك أصابع 2 من المقياس الخلفي أفقيًا بشكل مستقل ويتم تشغيلهما كهربائيًا.

فيديو

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.