+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » كيفية ضبط فجوة الموت الختم؟

كيفية ضبط فجوة الموت الختم؟

تصفح الكمية:21     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يعرف كل شخص في مصنع أجزاء ختم المعادن أن فجوة الموت ختم مهمة للغاية في عملية الإنتاج. ما إذا كانت فجوة الموت معقولة مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بجودة أجزاء الختم والإنتاج والمعالجة اللاحقة. والسبب هو أن فجوة الموت غير المعقولة سوف تسبب مشاكل. إنه يؤدي إلى العديد من المشكلات السيئة ، مثل Burr الكبيرة من أجزاء الختم ، والجودة الرديئة ، وارتداء العفن وما إلى ذلك. لذلك ، يجب أن يكون مصنعو أجزاء ختم المعادن معقولة عند تصميم أو ضبط الفجوة في وفاة الختم. استنادًا إلى سنواته العديدة من خبرة الإنتاج ، لخص Harsle عدة طرق لضبط فجوة القالب. دعونا نلقي نظرة عليها معًا!

تموت ختم

1. طريقة الغسالة

تتمثل طريقة الحشية في وضع الورق أو الصفيحة المعدنية أو تشكيل الشغل بسماكة موحدة ونفس قيمة الفجوة حول حافة القالب الأنثوي ، ثم يغلق القالب ببطء ، ووضع وسادة متساوية حتى يتمكن القالب من الدخول حافة القالب الأنثوي ، ومراقبة القالب الذكور. والفجوة بين الموت. إذا لم تكن الفجوة موحدة ، فقم بضبط الفجوة عن طريق النقر على لوحة تثبيت اللكمة حتى تكون موحدة ، ثم قم بتشديد المسمار التثبيت العلوي ، ثم ضع الورق في ثقب اللكم ، ومراقبة طيور الورق حتى الفجوة موحد. أخيرًا ، بعد تثبيت قاعدة العفن العلوية ولوحة التثبيت ، الحفر وتجول ثقوب دبوس واضحة معًا ، ثم لكمة الدبابيس الأسطوانية. تستخدم هذه الطريقة على نطاق واسع في وفاة اللكم الصغيرة والمتوسطة ، ويموت الرسم ، ويموت الانحناء ، وما إلى ذلك. كما أنه مناسب للتحكم في سماكة الجدار من القوالب البلاستيكية.

تموت ختم

2. طريقة طلاء النحاس

لوفاة اللكم بأشكال معقدة وعدد كبير من اللكمات ، من الصعب التحكم في الفجوة مع الطريقة أعلاه ، بحيث يمكن مطلي طبقة من المعدن الناعم (مثل الطلاء النحاسي) على سطح اللكمة ، وسمك الطلاء يساوي قيمة فجوة اللكم على جانب واحد ، ثم ضبط ، إصلاح وموضع على النحو الوارد أعلاه. ليست هناك حاجة لإزالة الطلاء بعد التجميع ، وسوف يسقط بشكل طبيعي أثناء عملية القطع.

تموت ختم

3. طريقة الطلاء

تتمثل طريقة الطلاء في تطبيق طبقة من طلاء المينا أو الأحماض الأمينية على سطح اللكمة. عند الرسم ، يجب أن تختار الدهانات ذات اللزوجة المختلفة وفقًا لحجم الفجوة ، أو التحكم في سمكها عن طريق الطلاء عدة مرات. بعد الطلاء ، يجب أن تُخبز مجموعة اللكمة في فرن 100120 لمدة 0.5-1 ساعة حتى يكون سمك طبقة الطلاء مساوية لقيمة الفجوة الطهي ، والتي يجب أن تكون موحدة ، ثم تعديلها وتثبيتها وموضعها وفقًا للطريقة أعلاه .

تموت ختم

4. طريقة نقل الضوء

تتمثل طريقة نقل الضوء في إلقاء الضوء على السطح السفلي مع الضوء بعد إغلاق القوالب العلوية والسفلية ، ومراقبة حجم الفجوة الخفيفة حول حافة القالب المحدب والقالب المقعر ، وحكم على ما إذا كانت الفجوة الموحدة موحدة. إذا كانت الفجوة ليست موحدة ، فقم بضبط ، إصلاح وموضع. هذه الطريقة مناسبة لوفاة الطهي الرقيقة التي تتطلب أكياس التجميع العالية. على سبيل المثال ، من الأفضل استخدام مقياس الفجوة للتفتيش والتعديل.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.