+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » كيفية حل فشل الأسطوانة الهيدروليكية؟

كيفية حل فشل الأسطوانة الهيدروليكية؟

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

الأسطوانات الهيدروليكية غير معروفة للجمهور لأنها تستخدم على نطاق واسع في صناعة الآلات ، ودورها مهم للغاية في الصناعة الثقيلة. تستخدم الأسطوانات الهيدروليكية على نطاق واسع في الأنظمة الهيدروليكية المختلفة. جزء لا غنى عنه من. ومع ذلك ، فإن الماكينة هي دائمًا آلة ولا يمكنها تحقيق فائدة مثالية. بمجرد فشل الأسطوانة الهيدروليكية ، سيؤثر ذلك على التشغيل الآمن للمعدات الميكانيكية بأكملها. فيما يلي تحليل لبعض الأخطاء الشائعة للأسطوانات الهيدروليكية والتدابير الوقائية.

اسطوانة هيدروليكية

1. الأسطوانة الهيدروليكية لا تعمل

نظرًا لموضع التوقف غير الدقيق لقضيب المكبس في الأسطوانة الهيدروليكية ، وعدم كفاية دفع قضيب المكبس ، وسرعة الحركة المنخفضة للغاية لقضيب المكبس ، والعمل غير المستقر وغيرها من الأعطال ، لا يمكن للأسطوانة الهيدروليكية أن تدفع حركة الحمل. تحليل الأسباب المحددة ومقاييس العلاج على النحو التالي:


تسرب الزيت داخل الأسطوانة الهيدروليكية

هناك نوعان رئيسيان من تسرب الزيت داخل الأسطوانة الهيدروليكية: قضيب المكبس للأسطوانة الهيدروليكية والثقب الداخلي للمكبس ، وتسرب الزيت الناجم عن التآكل المفرط لختم المكبس. سبب تسرب الزيت بين قضيب المكبس والثقب الداخلي للمكبس هو الشيخوخة وارتداء وتشوه الأختام. يمكن استبدال الأختام في الوقت المناسب حل هذه المشكلة.


الأسباب الرئيسية لارتداء ختم المكبس المفرط هي:

● الضغط الخلفي مرتفع للغاية بسبب عدم توازن صمام التحكم في السرعة ؛

● الأخطاء في تثبيت الأختام تسبب تلوث الزيت الهيدروليكي ؛

● في عملية تثبيت الأسطوانة الهيدروليكية ، توجد أشجار الشمس ومواد الختم منخفضة الجودة. سوف يؤدي التآكل المفرط لختم المكبس إلى عمل الأسطوانة الهيدروليكية بشكل ضعيف ، وسيؤدي أيضًا إلى ارتداء برميل الأسطوانة وظاهرة سحب الأسطوانة.

يتمثل المحلول في ضبط صمام التحكم في السرعة في الوقت المناسب ، واستبدال وتنظيف عنصر المرشح في مرشح الزيت ، واستبدال الزيت الهيدروليكي.


تسرب الزيت في الدائرة الهيدروليكية

يشير تسرب الزيت من الدائرة الهيدروليكية بشكل رئيسي إلى تسرب الزيت من أجزاء الصمام وخط الأنابيب الهيدروليكية. تتمثل طريقة العلاج في الحكم على حالة تسرب الزيت لكل خط أنابيب وأجزاء صمام من خلال الصمام العكسي ، وإصلاح واستبدال أجزاء صمام تسرب الزيت وخطوط الأنابيب في الوقت المناسب.


يعود الزيت الهيدروليكي مباشرة إلى خزان الزيت من خلال صمام الإغاثة

إذا قام الحطام بتشويش صمام الإغاثة ، يصبح صمام الإغاثة مفتوحًا عادةً ، ويعود الزيت الهيدروليكي مباشرة إلى خزان الزيت ، فلن تتمكن الأسطوانة الهيدروليكية من الحصول على ضغط كافي من الزيت الهيدروليكي ، ولا يمكن أن يؤدي إجراء عمل مستمر مع الحمل. عدم كفاية الطاقة لدفع الحمل إلى العمل. في هذه الحالة ، يجب عليك التحقق من صمام الإغاثة وضبطها.

اسطوانة هيدروليكية

2. الأسطوانة الهيدروليكية غير حساسة وممنوعة

يعني عدم حساسية الأسطوانة الهيدروليكية أن الأسطوانة الهيدروليكية يمكنها تنفيذ الإجراء بعد تلقي أمر الإجراء ، ولكن يجب أن تنتظر وقتًا قصيرًا قبل تنفيذ الإجراء ، أو في بعض الأحيان تنفذ الإجراء وأحيانًا لا ينفذ الإجراء.


إن تحليل الصدع وتدابير العلاج للأسطوانة الهيدروليكية غير الحساسة هي كما يلي:

يدخل الهواء الأسطوانة الهيدروليكية. السبب الرئيسي للهواء الذي يدخل الأسطوانة الهيدروليكية هو أن ختم الجزء المتبادل من قضيب المكبس قد تضرر ويتم امتصاص الهواء.

تدابير إصلاح الأسطوانة الهيدروليكية: استبدل حلقة الختم التالفة ، افتح صمام العادم للأسطوانة الهيدروليكية ، وتفريغ الهواء.

يتم حظر المضخة الهيدروليكية أو الاستيلاء عليها قليلاً ، مما يؤدي إلى تشغيل غير منتظم للمضخة الهيدروليكية. في هذه الحالة ، إصلاح المضخة الهيدروليكية في الوقت المناسب.

عندما تبدأ الأسطوانة الهيدروليكية ذات الجهاز المخزن المؤقت في الاتجاه المعاكس ، نظرًا لثقب صمام الفحص الصغير ، فإن الزيت الهيدروليكي الذي يتدفق إلى غرفة المخزن المؤقت غير كافية ، ويتوقف المكبس مؤقتًا عن العمل أو الانعكاس.


الحل هو تكبير ثقب الصمام في اتجاه واحد.

صمام في اتجاه واحد محظور. عندما يتحرك المكبس بسرعة عالية ، تتحرك الكرة الصلب في الصمام أحادي الاتجاه مع الزيت الهيدروليكي ، والذي يسهل حظر فتحة صمام الصمام في اتجاه واحد ، مما يؤدي إلى الأسطوانة الهيدروليكية غير قادرة على التحرك بانتظام. الحل هو استبدال الكرة الصلب بصمام مخروط مع كتف دليل لمنع الانسداد.

دائرة الزيت ليست ناعمة. يسقط الجدار الداخلي لخرطوم المطاط ، مما يتسبب في حظر دائرة الزيت ، وتتخلف الأسطوانة الهيدروليكية. الحل هو استبدال خرطوم المطاط.

اسطوانة هيدروليكية

3. حركة الأسطوانة الهيدروليكية لها ظاهرة الزحف

ظاهرة الزحف هي واحدة من الأخطاء الشائعة للأسطوانات الهيدروليكية. وهذا يعني أن الأسطوانة الهيدروليكية تقفز وتتوقف عندما تنفذ الإجراءات ، والتي تحدث عمومًا في حركة منخفضة السرعة. تنقسم العوامل المؤثرة للزحف الأسطوانة الهيدروليكية إلى عوامل داخلية وخارجية للأسطوانة الهيدروليكية.

الأسباب والحلول خارج الاسطوانة الهيدروليكية:

● زيادة صلابة آلية الحركة لتجنب تكوين آلية حركة مرنة.

● إن دقة تركيب الأسطوانة الهيدروليكية ليست قياسية ، مما يؤدي إلى الزحف الأسطوانة الهيدروليكية. تحسين دقة التجميع للأسطوانة الهيدروليكية وضمان جودة تجميع الأسطوانة الهيدروليكية.

● ظاهرة الزحف الناجمة عن التغيير الكبير في قوة الاحتكاك. التغيير الكبير في قوة الاحتكاك يعني أن الفرق في معامل الاحتكاك بين الأجزاء المتحركة النسبية كبيرة جدًا. يتمثل المحلول في تطبيق زيت تشحيم Molybdenum على سطح الأجزاء المتحركة النسبية لجعل حالة التشحيم جيدة ومنع الزحف.

● العوامل في تصنيع وتجميع قضبان التوجيه. معامل الاحتكاك للسكك الحديدية دليل كبير وحالة القوة ليست جيدة ، مما قد يؤدي بسهولة إلى ظاهرة الزحف للأسطوانة الهيدروليكية. الحل هو تحسين جودة التصنيع والتجميع لقضبان الدليل.


الأسباب الداخلية وحلول الأسطوانات الهيدروليكية:

● يدخل الهواء النظام الهيدروليكي لتشكيل وسيط عمل مرن. يجب أن يفي قطر أنبوب الشفط بالمضخة الهيدروليكية بمتطلبات الاستخدام ، والمفاصل مغلقة جيدًا لمنع دخول النظام الهيدروليكي.

● الاحتكاك في الجزء الختم من الأسطوانة الهيدروليكية كبيرة ، مما يؤدي إلى الزحف الأسطوانة الهيدروليكية. يتمثل الحل في ضبط التعاون بين قضيب المكبس وأكمام الدليل إلى H8/F8 ، والتحكم في دقة الأبعاد لحلقة الختم.

● الأسطوانة الهيدروليكية لها تآكل مفرط وسلالة ودغ.

● قضيب المكبس عازمة ككل أو جزئيًا. طريقة العلاج هي استبدال أو تصحيح قضيب المكبس. إذا تمتد قضيب المكبس من الأسطوانة الهيدروليكية لفترة طويلة ، فيجب دعم قضيب المكبس لمنع الانحناء.

● الحفرة الداخلية لبرميل الأسطوانة وأكمام التوجيه ليست متحدة المركز ، ويتم حظر حركة المكبس ، مما يؤدي إلى ظاهرة زاحفة. الحل هو ضبط التركيز بين الفتحة الداخلية للأسطوانة وأكمام الدليل.

● يتم تشوه القطر الداخلي لأسطوانة الأسطوانة الهيدروليكية ، والاستقامة ليست جيدة. استخدم جهازًا مملًا لإصلاح استقامة تجويف الأسطوانة ، ثم حدد مكبس القطر المناسب.

● التحميل في المكسرات في كلا طرفي قضيب المكبس للأسطوانة الهيدروليكية ليست جيدة. السبب هو أن الجوز ضيق للغاية ، والحل هو تخفيف الجوز بشكل صحيح.

اسطوانة هيدروليكية

4. احتياطات الأسطوانة الهيدروليكية


المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في إصلاح الأسطوانة الهيدروليكية

في تركيب وصيانة الأسطوانة الهيدروليكية ، ينبغي النظر في ضربة قضيب المكبس للتأكد من أن التوازي بين قضيب المكبس وبرميل الأسطوانة ضمن نطاق التصميم. أثناء الصيانة ، من أجل عدم تلويث أجزاء الزيت الهيدروليكي وأجزاء الصمام ، يلزم الحفاظ على نظافة البيئة. قبل تنظيف كل جزء باستخدام زيت التنظيف ، استخدم الهواء المضغوط لتفجير الحطام عليه. بعد التنظيف ، امسح الأجزاء نظيفة قبل التجميع. من أجل منع تدهور الأختام ، يجب مراعاة نوع الزيت الهيدروليكي عند اختيار الأختام.


الزيت الهيدروليكي

يجب اتخاذ سلسلة من التدابير الوقائية لتخزين الزيت الهيدروليكي. أولاً ، يجب منع التلوث ، ويجب تجنب دخول الغبار النسبي والماء والزيوت الأخرى ؛ ثانياً ، يجب التحكم في درجة حرارة تخزين الزيت الهيدروليكي بين -20 و +30 درجة ؛ يجب أن تمنع ضوء الشمس المباشر ، وخاصة في الصيف ، الزيت الهيدروليكي لتجنب تدهور التأكسد. استبدال بانتظام الزيت الهيدروليكي لضمان نظافة الزيت الهيدروليكي.

اسطوانة هيدروليكية

عملية العمل

عند استخدام الأسطوانة الهيدروليكية ، لا يُسمح باستخدام الحمل الزائد ؛ لا يُسمح بالعمل بوقاحة. لا تسمح للكائنات الخارجية بالضرب الأسطوانة الهيدروليكية. لا تسمح للأسطوانة الهيدروليكية بالعمل في بيئة درجة حرارة عالية. عندما يلزم تنسيق العديد من الأسطوانات الهيدروليكية ، قم بتعيين السكتة الدماغية لتجنب العمل غير المتزامن.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.