+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » أسباب انخفاض قوة آلة القطع بليزر الألياف

أسباب انخفاض قوة آلة القطع بليزر الألياف

تصفح الكمية:20     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

آلة قطع الألياف بالليزر هي آلة قطع بالليزر تستخدم مولد ألياف الليزر كمصدر للضوء.وما سبب انخفاض الكفاءة الذي نجده عند استخدامه؟كيف يجب أن نحلها؟هنا نلقي نظرة!

آلة قطع الألياف بالليزر

1. موضع التركيز لآلة القطع بليزر الألياف، يؤثر موضع التركيز على دقة القطع، وخاصة قطر نقطة التركيز.يجب أن يكون قطر النقطة البؤرية صغيرًا قدر الإمكان لإنتاج شق ضيق؛يتناسب قطر النقطة البؤرية مع العمق البؤري لعدسة التركيز، وكلما كان العمق البؤري لعدسة التركيز أصغر، كان قطر النقطة البؤرية أصغر.

آلة قطع الألياف بالليزر

والثاني هو مسافة فوهة آلة القطع بليزر الألياف.تؤثر المسافة بين قطعة العمل والفوهة أيضًا على انخفاض الطاقة لآلة القطع بليزر الألياف.سوف يؤدي الابتعاد كثيرًا إلى إهدار غير ضروري للطاقة الحركية.إذا كانت المسافة قريبة جدًا، فسوف يؤثر ذلك على قدرة تشتيت منتج القطع المرشوش.المسافة المناسبة هي 0.8 ملم.بالإضافة إلى ذلك، آلة القطع بليزر الألياف تعتمد بشكل أساسي على الضبط اللاحق لقطع قطع العمل ذات الأسطح غير المستوية.لتحقيق ذلك، يجب أن يكون ارتفاع الفوهة وقطعة العمل ثابتًا دائمًا أثناء التشغيل.


2. إن سرعة القطع لآلة القطع بليزر الألياف لها تأثير كبير على قوة آلة القطع بليزر الألياف، وتتناسب سرعة القطع مع قوة آلة القطع بليزر الألياف.وفي الوقت نفسه، ترتبط جودة القطع بجودة شعاع الليزر، وترتبط أيضًا بخصائص نظام تركيز شعاع الليزر، أي أن حجم شعاع الليزر بعد التركيز له تأثير كبير على جودة القطع بالليزر.

آلة قطع الألياف بالليزر

ثم هناك الغاز المساعد لآلة القطع بليزر الألياف.يؤثر حجم الغاز المساعد وضغط الغاز أيضًا على قوة آلة القطع بليزر الألياف.ويفضل أن يكون الغاز المساعد عبارة عن هواء مضغوط أو غاز خامل.إذا زاد سمك المادة المعالجة أو كانت سرعة القطع بطيئة، فيجب تقليل ضغط الغاز بشكل مناسب.إن استخدام ضغط غاز منخفض للقطع يمكن أن يمنع حافة القطع من التجمد.

آلة قطع الألياف بالليزر

3. بالنسبة لقوة الليزر لآلة القطع بليزر الألياف، إذا تم استبعاد العناصر الأربعة الأولى، فسيتم اعتبار أن طاقة الليزر قد انخفضت.بعد فترة طويلة من استخدام أي جهاز، سوف تظهر بعض الأجزاء ظاهرة الشيخوخة.الليزر هو الجزء الأساسي والأكثر أهمية في آلة القطع بليزر الألياف، وستنخفض قوته بعد الاستخدام لفترة طويلة.بالإضافة إلى النقاط المذكورة أعلاه، فإن أداء وحجم وسمك مادة المعالجة سيؤثر أيضًا على انخفاض الطاقة لآلة القطع بليزر الألياف.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.