+ 86-18052080815 | info@harsle.com
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الدعم » مدونة » أسباب انخفاض الطاقة لآلة القطع بليزر الألياف

أسباب انخفاض الطاقة لآلة القطع بليزر الألياف

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

سيكون للجهاز خسائر ، وينطبق الشيء نفسه على الألياف ماكينات القطع بالليزر.ستكون هناك خسائر أكثر أو أقل في عملية الاستخدام على المدى الطويل ، مثل سرعة القطع البطيئة وضعف دقة القطع.هناك العديد من العوامل التي تحدد قوة آلة القطع بليزر الألياف.ستقوم الشركة المصنعة لآلة القطع بالليزر HARSL Laser بتحليل موجز لأسباب انخفاض الطاقة في آلة القطع بالليزر الليفي.

ماكينات القطع بالليزر

1 يؤثر موقع النقطة المحورية على دقة آلة القطع بليزر الألياف.يتناسب حجم البقعة بعد تركيز شعاع الليزر مع البعد البؤري للعدسة.بعد تركيز الشعاع بواسطة العدسة المكسورة والطويلة ، يكون حجم البقعة صغيرًا جدًا ، وتكون كثافة الطاقة عند النقطة البؤرية عالية جدًا.عندما يكون التركيز في أفضل وضع ، يكون الشق هو الأصغر وتكون الكفاءة هي الأعلى ، ويمكن لآلة القطع بليزر الألياف الحصول على أفضل نتائج القطع بأفضل سرعة قطع.


2.المسافة بين الفوهة وقطعة العمل سوف تقترن أيضًا بتدفق هواء الفوهة وفتحة الشغل.هذه مشكلة ديناميكية هوائية.سيكون شكل تدفق الهواء المفرغ والفوهة وقطعة العمل من المتغيرات المهمة.إذا كانت الفوهة قريبة جدًا من قطعة العمل ، فسيتم إنشاء ضغط خلفي قوي ، والذي سيكون له تأثير تشتيت على مادة القطع ، وإذا كانت بعيدة جدًا ، فسوف يتسبب ذلك في خسائر غير ضرورية.

ماكينات القطع بالليزر

3. إذا كانت سرعة القطع لآلة القطع بليزر الألياف سريعة جدًا ، فلا يمكن قطع الصفيحة الفولاذية ، مما يتسبب في تناثر الشرر وحتى حرق العدسة.إذا كانت سرعة القطع لآلة القطع بالليزر الليفي بطيئة جدًا ، فإن المادة سوف تذوب أكثر من اللازم ، وسوف يصبح الشق أوسع ، وسوف تزداد المنطقة المتأثرة بالحرارة ، وحتى قطعة العمل سوف تحترق أكثر من اللازم.


4. حجم الغاز الإضافي وضغط الغاز يؤثر أيضًا على قوة آلة القطع بليزر الألياف.من الأفضل استخدام الغاز الإضافي الغاز المضغوط أو الغاز الخامل.إذا زادت سماكة مادة المعالجة أو كانت سرعة القطع بطيئة ، فيجب تقليل ضغط الغاز بشكل مناسب.قطع ضغط الغاز المنخفض يمنع صقيع الحواف المقطوعة.

Get A Quote
الصفحة الرئيسية
حقوق النشر2023 Nanjing Harsle Machine Tool Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.